strong>أحمد محيي الديناعتلت سيدات الصداقة منصة تتويج الدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي مواصلات إحكام السيطرة على الألقاب الرسمية عبر فريق واحد وموحّد ومنظّم. وجاء التتويج بعد حسم مباراة القمّة مع أتلتيكو بيروت بنتيجة كاسحة 4-0 على ملعب الصفاء في المرحلة العاشرة والأخيرة من البطولة الناعمة.
وسيطر فريق الصداقة على المجريات وبسط سيطرته على الميدان، وافتتحت سارة بكري التسجيل في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة مباشرة، ومع نهاية الشوط الأول قامت الأردنية ميساء جبارة بمجهود فردي عندما انطلقت بالكرة من منتصف الملعب وراوغت لاعبات عدة قبل ان تسدد الكرة فور اختراقها المنطقة.
وفي النصف الثاني حاولت سيدات أتلتيكو العودة الى أجواء اللقاء، إلا أن الدقيقة 69 حملت هدفاً ثالثاً للصداقة عبر جبارة بتسديدة قوية من خارج المنطقة، وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة اختتمت سارة حيدر مسلسل الإصابات إثر تمريرة بينية من جبارة.

تقام بطولة السيّدات تأدية واجب لأن الاتحاد القاري يطلب تنظيمها
قاد المباراة الحكم محمد درويش مع عدنان عبد الله وبلال الزين وحسن سلمان رابعاً للتبديل.
وعقب المباراة سلّم رئيس الاتحاد هاشم حيدر كأس البطولة الى كابتن فريق الصداقة سارة بكري لتحتفل مع زميلاتها بحضور رئيس النادي عبد الله عاشور، علماً بأن هذه البطولة على غرار العديد من بطولات الاتحاد الكروي تقام دون أية حوافز للأندية لا مادية ولا معنوية، بل هي فقط تأدية واجب بسبب الأموال التي يدفعها الاتحاد الآسيوي من أجل
إقامتها.
وفي مباراة اخرى من المرحلة عينها، فاز الأدب والرياضة كفرشيما على الشباب العربي 3-1.