بطولة الرماية والصيد
نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في الحفرة الأولمبية لفئة «التراب» لعام 2010 على حقل نادي طوني وازن (غدراس) بحضور رئيس النادي المضيف عبدو وازن وعدد من محبي اللعبة. وفي ما يأتي النتائج:
* الفئة أ: 1ـ عبدو يازجي(نادي كوسبا) 134على 150، 2ـ جو سالم (نادي الصفرا) 134 على 150 بعد تصفية، 3ـ جوزيف حنا(نادي ليبانون كاونتري كلوب)132 على 150.
* الفئة «ب»: 1ـ ريكاردو كاسبار (نادي كوسبا) 115 على 150، 2ـ أكرم حمادة (نادي ليبانون كاونتري كلوب) 108، 3ـ روجيه أبي خرما (نادي الصفرا) 89. قاد المسابقة الحكام فارس عيد ورولان عيد وإيلي حنا.

معسكر تدريبي في شوتوكان

أقيم «معسكر الربيع التدريبي في الكاراتيه (شوتوكان)» في المدرسة الإنجيلية (الرابية) على مدى ثلاثة أيام، بإشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه. وخضع اللاعبون واللاعبات من مختلف الفئات العمرية للتدريبات، التي أشرف عليها مدرب منتخب اليابان وبطل العالم السابق ثلاث مرات الغراند ماستر الياباني ماساو كاغاوا (8 دان) الذي حضر بدعوة من المدير الإقليمي للشرق الأوسط للجمعية اليابانية للكاراتيه (شوتو) كمال حلو. وتضمنت الدورة ثلاثة أساليب، هي: الأساسيات والقتال والكاتا (الحركات المتواصلة في الهواء). وحصل المشاركون في الدورة على شهادة موقعة من كاغاوا وحلو.
وعلى هامش الدورة، سلّم رئيس اتحاد الكاراتيه موسى فتوش شهادة 9 دان إلى كاغاوا ممنوحة من الاتحاد. وشكر حلو الشركات الراعية، وهي: «سوبارو»، الاتحاد الوطني وكلاس سبور وطيران الاتحاد.

دورة الربيع في الغولف

أحرز الثنائي مازن حمدان ومهدي رمضان كأس دورة الربيع في الغولف التي نظم منافساتها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه بمشاركة 64 لاعباً ولاعبة من جنسيات مختلفة. وحل في المركز الثاني اللاعبان بلال عطايا وباسكال شعيا.

أكاديميّة النجمة

أعلن نادي النجمة الرياضي إطلاق أكاديميته الصيفية لكرة القدم، من 1 تموز وحتى30 منه، للفئات العمرية من مواليد 1996 وحتى 2002.فعلى الراغبين بتسجيل أبنائهم التقدم للحصول على طلب الانتساب يومياً قبل الظهر في مقر النادي في الطريق الجديدة، وبعد الظهر في ملعب النادي في المنارة.

تألّق جمّال في إسبانيا

تابع السائق اللبناني نويل جمّال، الذي يدافع عن ألوان فريق «الأرز»، تألقه على حلبات بطولة «أوبن» أوروبا لسباقات الفورمولا ـ 3، إذ بعدما صعد إلى أعلى عتبة على منصة تتويج السباق الأول في فالنسيا ضمن كأس إسبانيا، أو الفئة «ب»، كرر سائق فريق «الارز» السيناريو عينه خلال الجولة الثانية من المنافسات التي أقيمت على حلبة خاراما الإسبانية، حيث تمكن مرة جديدة من فرض كلمته في السباق الأول ضمن فئته، منتزعاً المركز الأول، لكنه هذه المرة دخل ضمن منافسة قوية للصعود الى منصة تتويج الفئة الأعلى، لكن في النهاية حل في المركز الرابع في الترتيب العام بعدما ضغط بقوة على سيارته دالارا أف 306 ليرهق منافسه المباشر السائق مانو بيجيه.