تقام اليوم الجولة الثانية من مسابقة كأس التحدي حيث يلعب في المجموعة الأولى شباب الساحل مع الراسينغ على ملعب الصفاء عند الساعة 15.30، ويلعب في المجموعة الثانية السلام زغرتا مع الشباب الغازية.


في المباراة الأولى يدخل الساحل إلى اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط من فوز على الحكمة 3 - 0، فيما ستكون المباراة هي الأولى للراسينغ بحلته الجديد مع المدرب الروماني يوجين مولدوفان الذي حسم أمر أجانبه وسيشارك بثلاثة لاعبين من جنسيته. أما على الصعيد اللبناني، فتبدو التشكيلة شبه مكتملة مع عودة عدنان ملحم هذا الموسم. لكن سيغيب لاعب الأنصار محمود كجك الذي حال سفر رئيس نادي الأنصار نبيل بدر دون إتمام أوراق إعارته إلى إلراسينغ قبل انتهاء المهلة الرسمية.
في الساحل، ستكون المباراة فرصة لمشاهدة المدرب موسى حجيج للاعبه كبيرو موسى الذي برز في اللقاء الأول بهدف حسم ضمه إلى الفريق.
في المباراة الثانية، يحزم السلام زغرتا حقائبه إلى بيروت وهو خالي الوفاض على صعيد النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الاجتماعي 1 - 2. ويسود القلق جمهور الفريق بعد العرض المتواضع الذي قدمه الزغرتاويون، وبالتالي ستكون المباراة فرصة لطمأنة الجمهور أو الخروج من كأس التحدي.
من جانب الغازية، هي المباراة الأولى لفريق المدرب مالك حسون الذي عمل على إعداد فريقه للموسم الجديد بطريقة تجنبه خطر الهبوط كما حصل الموسم الماضي قبل تسلّم حسون المهمة. وسيقوم لاعب الأنصار ومدربه السابق بتجربة بعض اللاعبين الأجانب قبل ضمهم للموسم
الجديد.
أما مسابقة كأس النخبة، فستقام مباراتا جولتها الثانية غداً الثلاثاء، فيلعب العهد مع الصفاء في بحمدون عند الساعة 15.30، وطرابلس مع النبي شيت على ملعب الصفاء في التوقيت عينه.