روني يغيب ضد أيندهوفن...


سيخسر مانشستر يونايتد الإنكليزي جهود قائده واين روني في مواجهة بي أس في أيندهوفن الهولندي، الليلة، في انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضمن المجموعة الثانية، بسبب معاناته اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وغاب روني عن المباراة التي انتهت بفوز يونايتد على ليفربول 3-1، يوم السبت الماضي، في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما أصيب خلال الحصة التدريبية.

... وأغويرو ضد يوفنتوس

أفاد التشيلياني مانويل بيلليغريني، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، سيغيب عن المواجهة ضد يوفنتوس الإيطالي، الليلة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بسبب معاناته إصابة في الركبة.
وأصيب أغويرو في الشوط الأول من مباراة سيتي التي فاز فيها على كريستال بالاس 1-0، في الدوري الإنكليزي الممتاز.
ويبدو الإسباني دافيد سيلفا جاهزاً لتعويض أغويرو كما يستطيع رحيم سترلينغ المشاركة بعد غيابهما عن مواجهة بالاس.
وقد يدفع بيلليغريني مجدداً بالمهاجم العاجي ويلفريد بوني باعتباره رأس الحربة الوحيد المتاح في ظل عدم قيد النيجيري كليتشي ايهياناتشو صاحب هدف الفوز على بالاس في تشكيلة دوري الأبطال.

إصابة ماركيزيو تبعده شهراً

تلقى يوفنتوس الإيطالي ضربة قوية بتأكد غياب نجم وسطه كلاوديو ماركيزيو لمدة شهر بسبب إصابته في الفخذ.
وتعرّض ماركيزيو للإصابة خلال مباراة فريقه أمام كييفو التي انتهت بالتعادل 1-1، في الدوري الإيطالي.
وسيترك غياب ماركيزيو أثره السلبي على وسط "اليوفي" الذي استهل الموسم على نحو كارثي في "السيري أ" بخسارتين وتعادل.

120 مليون يورو من يونايتد مقابل مولر

كشفت مجلة "كيكر" الألمانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي عرض على بايرن ميونيخ الألماني مبلغ 120 مليون يورو ليتخلى عن نجمه توماس مولر في سوق الإنتقالات الصيفية الأخيرة، مشيرة إلى أن النادي البافاري رفضه.
وكان العرض سيخوّل مولر بأن يصبح من اللاعبين الأعلى أجراً في "البريميير ليغ" براتب سنوي يبلغ 12,5 مليون يورو حتى عام 2020