سيكون لاعب الرياضي جان عبد النور قائداً لمنتخب لبنان لكرة السلة في بطولة آسيا، وذلك خلفاً لفادي الخطيب الذي تأكد عدم مشاركته، بحسب ما جاء على لسان رئيس الاتحاد اللبناني للعبة وليد نصار، خلال لقائه لاعبي المنتخب في ملعب غزير بعد ظهر أمس.

وقال نصار للاعبين إن «الاتحاد قام بواجبه على أكمل وجه وقمنا بما وعدنا به. أنا رجل مؤسساتي والمنتخب اللبناني يمثّل الوطن بأسره، وأقول لكم لا تشتتوا تركيزكم وعليكم التركيز على الفوز، والقانون يجبر كل لاعب على أن يدافع عن ألوان وطنه، وشروط الخطيب الجديدة غير قابلة للتنفيذ لدى أي شركة تأمين. لقد تواصلت معه (الخطيب) صباح اليوم (الاثنين) وأبلغني أنه لا يريد المشاركة مع المنتخب في بطولة آسيا» .

وتابع: «الشعب اللبناني يقف الى جانبكم ويدعمكم، وأنتم الابطال كما عودتمونا. العبوا من أجل لبنان وقرار اعتماد لاعبين أجنبيين اثنين أو ثلاثة الموسم المقبل وكل ما يتعلق بالدوري اللبناني هو أمر ثانوي حالياً، وأطلب منكم التركيز على المهمة الوطنية المنوطة بنا جميعاً». وأضاف «جان عبد النور سيكون قائداً للمنتخب، وعلى معنوياتكم أن تكون عالية، والإحباط غير موجود في قاموسنا وقاموسكم».