وافق نادي الإسماعيلي المصري على رحيل لاعبه المعتصم سالم مدافع منتخب مصر شرط أن يذهب إلى فريق الزمالك. ونقل موقع الإسماعيلي على الإنترنت عن علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي قوله «في حالة رفض اللاعب شروط انتقاله إلى نادي الزمالك فسيبقى في الإسماعيلي بشروط تعاقده نفسها». وقال حماد موسى نائب رئيس النادي الإسماعيلي «جلست مع المعتصم سالم وعرضت عليه توفير شقة وسيارة وعلاج ابنه على يد أكبر الأطباء، لكنه رفض وهذا يدل على أن هناك نية مبيّته للانتقال إلى الأهلي».
وطلب سالم من إدارة الإسماعيلي السماح له بالرحيل للانتقال إلى أحد أندية القاهرة ليكون بجوار ابنه المريض، وعندما وافق النادي على بيعه للزمالك رفض اللاعب وأعرب عن رغبته في الانتقال إلى الأهلي.
ويحوم توتر كبير منذ فترة طويلة في العلاقة بين الإسماعيلي والأهلي وذلك بعكس العلاقة الودية مع الزمالك.
وذكرت تقارير صحافية أن الإسماعيلي توصل إلى اتفاق مع الزمالك للاستغناء عن سالم، مقابل الحصول على خدمات المدافع هاني سعيد. لكن نائب رئيس الإسماعيلي قال «صفقة هاني سعيد مستقلة... النادي الإسماعيلي حريص على انتقال هاني سعيد إلى صفوفه، وحريص أيضاً على استمرار المعتصم سالم مع الفريق».

الجيش يتعاقد مع خوري

أعلن نادي الجيش السوري تعاقده مع المدرب السوري مروان خوري لمدة عام واحد خلفاً للعراقي أيوب أوديشو. وقال حسن سويدان مدير الكرة في نادي الجيش لرويترز إن قرار التعاقد مع المدرب خوري يعود إلى «حاجة الفريق إلى مدرب يقوده خلال المرحلة المقبلة بسبب غياب المدرب العراقي أيوب أوديشو الذي غادر سوريا في إجازة إلى العراق».
وأضاف ان إدارة نادي الجيش «فوجئت بخبر نشر في الصحف العربية والعراقية بتعاقد المدرب أوديشو مع نادي أربيل العراقي، الأمر الذي وضعنا في موقف حرج فقررنا التعاقد مع المدرب خوري».
ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد للفريق مهماته رسمياً يوم الثلاثاء المقبل مع نهاية الإجازة الممنوحة للاعبين. وكان أوديشو قد قاد فريق الجيش للتتويج بلقب الدوري بعد غياب استمر أربعة أعوام عن منصة التتويج. وسبق لخوري تدريب فريقين سوريين هما الوثبة وتشرين، كما أشرف على تدريب المنتخب السوري الأولمبي.