أحرز السائق عبدو فغالي (الصورة) على ميتسوبيتشي لانسر لقب فئة المحترفين، وغارو هاروتيان على بي أم دبليو لقب فئة الهواة في السباق الأول للسرعة (سبيد تست) الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في موقف وردة (عيون السيمان ـــــ كفرذبيان) بمشاركة 38 سيارة، وبحضور جمهور غفير من هواة الرياضة الميكانيكية. وتضمّن السباق طلعتين رسميتين، واعتمد أفضل وقت سجّلهما السائقان في الطلعتين لإعلان الترتيب العام النهائي. ويندرج السباق في إطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان للمسابقة للعام الجاري والمتضمّنة ثلاثة سباقات. وفي ما يلي النتائج:

- فئة المحترفين: 1- عبدو فغالي على ميتسوبيتشي لانسر: 2,03,78 دقيقة، 2- شاهين جابر (سوني) على سوبارو ايمبريزا: 2,14,20 د، 3- سماح زكّا على ميتسوبيتشي لانسر: 2,19,11 د.
- فئة الهواة: 1- غارو هاروتيان على بي أم دبليو: 2,13,41 د، 2- ربيع أيوب على ميتسوبيتشي لانسر: 2,13,80 د، 3- شادي عقل على ميتسوبيتشي لانسر: 2,14,13 د.
ونال غارو هاروتيان لقب مجموعة «ال 4» ولقب فئة الدفع الثنائي للهواة، وفادي حمد لقب «ال 3» وإميلي شهاب لقب «ال 2» ولقب كأس السيدات. كما نال نضال الجردي لقب فئة الدفع الثنائي للمحترفين ووليد طربيه لقب المجموعة «أ» للمحترفين، وسماح زكا لقب المجموعة «ن» للمحترفين.
من جهة أخرى، توجّه فغالي، أمس، الى الأردن للدفاع عن لقب بطولة تحدي الشرق الأوسط، الذي سيقام الجمعة، وإحرازه للسنة الرابعة على التوالي، والاحتفاظ بسباق تلّ الرمان الأردني الذي أحرزه مرتَّين في العامين الماضيين. وسيحاول سائق ريد بُل أيضاً في سيارته ميتسوبيتشي لانسر إيفو 6 موتورتيون برتوتايب، كسر الرقم القياسي المسجل باسم شقيقه روجيه، في إطار المنافسة التي تضمُّ أفضل السائقين العرب وخصوصاً الأبطال السوريين والأردنيين.