لبنان باقٍ في ثالثة ديفيس للتنس
ضمن لبنان بقاءه في المجموعة الآسيوية ـــــ الأوقيانيّة الثالثة، في مسابقة «كأس ديفيس» للتنس، بعدما حل ثالثاً بين 7 دول شاركت في المسابقة، التي استضافتها العاصمة الإيرانية طهران. وقد حقّق لبنان ثلاثة انتصارات متتالية قبل أن يخسر آخر لقاءين أمام إيران (0ـ3) السبت، وأمام سوريا (1ــ2) الأحد. في الأولى خسر باتريك شكري، وفي الثانية فاز كريم علايلي، وفي الزوجي خسر الثنائي بصعوبة (6ـ7 و6ـ7). وفي الترتيب النهائي: حلت إيران أولى ثم سوريا فلبنان، وفيتنام فالكويت وعمان وبنغلادش سابعة.

انطلاق دولية الـ ATCL للتنس

ينطلق، اليوم الاثنين، دور الـ32 للدورة الدولية العاشرة بتنس السيدات التي يُنظّمها نادي ATCL على ملاعبه. وفي التصفيات التمهيدية تأهّلت 4 لاعبات إلى دور الـ32. وصُنّفت الأوكرانية ماريا كوريتسيفا (مصنفة 106 عالمياً) والبريطانية كاتي أوبراين (108) والروسية كزينيا بيرفا (117) والتشيكية ريناتا فوراكوفا (121) والسلوفاكية سوزانا كوكوفا (123) والنمساوية باتريسيا ماير (131) والرومانية مونيكا نيكوليسكو (136) والجورجية آنا تاتيشفيلي (154) ومواطنتها أوكسانا كلاشنيكوفا (162) والإيطالية رومينا أوبراندي (164). وستحصد اللاعبات الأربع الأُوَل نقاطاً: الأولى 90 نقطة والثانية 64 وكل من الثالثة والرابعة 40.

غسان سركيس ضيف «سكور»

يحلّ مدرب منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة ونادي الشانفيل غسان سركيس ضيفاً على برنامج «سكور»، اليوم ـــــ الساعة 23.00 على محطة الـ «أم. تي. في» في حوار عن إحراز لبنان لقب بطولة غرب آسيا للناشئين، وحلول الشانفيل وصيفاً في بطولة لبنان.

«النمس» في رالي اكتشف سوريا

أعلن الفنان السوري مصطفى الخاني مشاركته في رالي اكتشف سوريا في نسخته الثامنة، الذي سيقام من 12 ولغاية 15 الجاري، بتنظيم من نادي السيارات السوري، ورعاية من وزارة السياحة السورية. وقال الخاني الذي اشتهر بدور «النمس» في مسلسل باب الحارة إنه يتوقّع تسجيل نتيجة جيدة في فئة المشاهير التي سيشارك ضمنها في منافسات الرالي. وأشار إلى محبّته لرياضة السيارات، حيث إنّه يقتني سيارة رياضية مميزة توجد منها اثنتان فقط في سوريا.

المرصد الرياضي

■ اجتمع مرجع سياسي كبير بإدارات نواد يقدّم إليها الدعم، حيث طُرحت شؤون انتخابية ورياضية، واستمع المرجع من بعضهم إلى شروح عن واقع نواديهم السيّئ مادياً، ما يسبّب أوضاعاً غير مستقرة، وقد أسرّ نجماوي إلى المرجع بالحاجة الملحّة إلى سدّ «مكسورات» من رواتب وأكلاف أخرى باهظة دفعها بعض الإداريين من جيوبهم، وتلقّى وعداً إيجابياً بالمساعدة في وقت قريب.