عمّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرارات منها:

ـ تثبيت نتائج مباريات الأسبوع الـ21 لبطولة الدوري.
ــ تأليف لجنة تحقيق من السادة، محمود الربعة، موسى مكي وجهاد الشحف، بشأن حادث الاعتداء على حكم مباراة الجليل قانا والتقدم عنقون حسين فرج من جانب بعض إداريي ولاعبي نادي التقدم. وقررت اللجنة العليا استدعاء كل من لاعبي التقدم إبراهيم الحاج حسن وعلي محيدلي ولاعب النجمة علي حمام (المسجل إدارياً لدى نادي التقدم) للتحقيق معهم بشأن أحداث المباراة، وذلك في مقر الاتحاد ـــــ الساعة الـ5 من عصر غد الخميس. وكذلك استدعاء أعضاء الجهاز التحكيمي للمباراة (حسين أبو يحيى، علي عيد وحسين فرج) ومراقب المباراة محمد سعد ومراقب الحكام أحمد خاطر، والحكم بصفة شاهد علي رضا للاستماع إلى إفاداتهم الوجاهية بهذا الشأن.
ـ إيقاف اللاعبين، فابيو (العهد)، ونور منصور وعامر خان (الصفاء)، أول مباراة تلعبها نواديهم في الدوري العام بدءاً من 3 الجاري.
ــ تأليف بعثة منتخب لبنان لكرة القدم للصالات المشارك في بطولة آسيا، في أوزباكستان، من 23 إلى 30 الجاري في طشقند من: سمعان الدويهي رئيساً، الياس قصيفي إدارياً، دوري زخور مدرباً، بيار فلفلي (مدرباً مساعداً)، شربل كريم (منسقاً إعلاميّاً)، جوزف بو يونس (معالجاً فيزيائيّاً)، و14 لاعباً يجري اختيارهم لاحقاً.
ــ ...نتيجة لتماديهم في التقاعس عن التزام أداء واجباتهم تجاه المنتخب الوطني، رغم التحذيرات المتكررة، قررت اللجنة العليا إيقاف اللاعبين ربيع أبو شعيا، عباس فضل الله، حسن زيتون وعلي مرسل عن اللعب أينما كان في المنتخبات الوطنية وفي أنديتهم لكرة الصالات لغاية 31 /1/2011.


إيقاف أربعة لاعبين من منتخب كرة الصالات لتقاعس وطني

ــ إقامة دورة فاصلة بين نوادي منطقة الجنوب: التقدم عنقون، الجليل قانا والنهضة عين بعال، لتحديد الفائز بالمركز الأول، في المرحلة التمهيدية الثانية لبطولة الدوري للدرجة الرابعة بعد تساويها بعدد النقاط، وبلقاءاتها مباشرة، وذلك وفقاً للبرنامج الآتي:
الخميس: التقدم × النهضة ( صور ـــــ الساعة الـ4)، الأحد 9: الجليل × التقدم (صور الـ4)، الخميس 13: النهضة × الجليل (صور ـ4).
ــ ترقية نادي شباب حومين التحتا الرياضي من فئة جمعيات المناطق إلى الدرجة الرابعة.
ـ إقامة نهائي بطولة كأس لبنان للكرة النسائية بين الصداقة والشباب طرابلس: السبت 12 /6 (ملعب الصفاء ـ الساعة الـ5).