دورة تنس ATCL


ينطلق، اليوم، دور الـ16 من الدورة الدولية
العاشرة للتنس للسيدات التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك، البالغة جوائزها 50 ألف دولار. واختُتم أمس دور الـ32، ففازت التشيكية ريناتا فوراكوفا، الثانية، على الفرنسية أنايييس لوراندون 6ـ4 و6ـ3، والتشيكية ايفا بيرنيروفا على ماندي مينيلا من لوكسمبور 6ـ0 و6ـ3، والفرنسية ماتيلد جوهانسون على السلوفاكية لينكا تفاروسكوفا 3ـ6 و7ـ6 و6ـ2، والتونسية سليمة صفار على الفرنسية كلير دوغوبيرناتيس 6ـ4 و4ـ6 و6ـ3، والفرنسية ناتالي بيكيون على النمساوية نيكول روتمان 6ـ0 و6ـ0 والتشيكية بيترا سيتكوفيسكا على الجيورجية آنا تاتيشفيلي 6ـ4 و3ـ6 و6ـ3 والفرنسية لورا تورب على اليونانية ايليني دانيليدو 6ـ2 و6ـ2 والروسية كزينيا بيرفاك على اليونانية آنا جيراسيمو 6ـ1 و7ـ5، والسلوفاكية سوزانا كوكوفا، الخامسة، على الإيطالية نيكول كليريكو 6ـ1 و6ـ2.

«ثالثة» نهائي السلّة للسيّدات

تُقام اليوم عند الساعة 20.00، المباراة الثالثة ضمن نهائي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات، فيلتقي أنترانيك مع ضيفه الرياضي في سنتر ديمرجيان. ويتقدم أنترانيك 2 ـ 0، وفي حال فوز سيداته اليوم يحرزن اللقب. أما في حال فوز الرياضي فسيلتقي الفريقان الجمعة (20.00).

البطولة العربية للتاي بوكسينغ

التقى وزير الشباب والرياضة د. علي حسين عبد الله في مكتبه بالوزارة رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للتاي بوكسينغ فيصل الصايغ يرافقه الأعضاء في الاتحادين اذ أطلعوه على تحضيرات البطولة العربية الثالثة للعبة، التي سيستضيفها لبنان بين 6 و9 الجاري. وأثنى الوزير عبدالله على دور الصايغ في رئاسة الاتحادين وجهوده، ولوجستياً. ويعقد الصايغ اليوم مؤتمراً صحافياً (الساعة 12:00 ظهرا) في فندق السفير، لإعلان تنظيم البطولة رسمياً.

العهد ـ شاهد بطل «تايكوندو»

أحرز الفريق المشترك بين نادي العهد وثانوية شاهد المركز الأول ضمن بطولة لبنان للتايكوندو الحزام الاحمر للفئة العمرية 95 ـ 96 التي اقيمت في نادي الشانفيل ـ مدرسة المريميين. وسجل الفريق المشترك النتائج التالية: محمد مهدي حسن عبد الساتر ميدالية ذهبية وتأهل للحزام الاسود للناشئة، قاسم محمد عودة ميدالية ذهبية وتأهل للحزام الاسود للناشئة. ياسر غسان درويش: ميدالية فضية، ياسر حمادة: ميدرالية برونزية.

دورة الجمهور المدرسيّة لليد

اختتمت مدرسة سيدة الجمهور دوراتها الرياضية المدرسية لموسم 2009ـ2010 بدورة مصغّرة في كرة اليد بمشاركة ثلاث مدارس. وجاءت النتائج: فازت الليسيه عبد القادر على حسام الدين الحريري صيدا 21ـ10، و سيدة الجمهور على الحريري 15ـ3، والجمهور على عبد القادر 9 ـ 8. وحلت الجمهور أولى أمام عبد القادر، والحريري ثالثة.