تلقى منتخب لبنان لكرة القدم للصالات خسارة امام ضيفه منتخب مصر 2-4، في المباراة الوديّة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، بحضور عضو اللجنة العليا في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين، وعضو الاتحاد المصري حازم الهواري، بينما لفت غياب رئيس لجنة كرة الصالات سيمون الدويهي المعتكف اعتراضاً على الملابسات التي سبقت حضور المنتخب المصري الى بيروت.وحفل الشوط الاول بالفرص على المرميين، لكن الضيوف كانوا اكثر فعالية وعرفوا كيفية الوصول الى الشباك بعدما فاجأوا اصحاب الارض بسرعة حركتهم واستبسالهم في الدفاع بطريقة منظمة مستفيدين من خبرتهم الكبيرة، وخصوصاً ان صفوفهم ضمّت ثمانية لاعبين شاركوا في كأس العالم الاخيرة في البرازيل عام 2008.
يلتقي المنتخبان ثانية الليلة الساعة 20.00
بدوره، لم يكن المنتخب اللبناني الذي غاب عنه هيثم عطوي بداعي الاصابة، سهل المنال في النصف الاول من اللقاء، الا ان المنتخب المصري وصل فجأة الى الشباك بعد سوء تفاهم من الدفاع اللبناني استغله احمد العجوز ليحوّل الكرة الى المرمى الخالي من حارسه ربيع الكاخي (3). وتمكّن الضيوف من اضافة الهدف الثاني عبر مصطفى رزق (19). وحاصر لبنان منطقة خصمه في مستهل الشوط الثاني، وقد اثمر اصراره هدف تقليص الفارق اثر ركلة حرّة نفذها محمود عيتاني بطريقة ذكية الى خالد تكه جي البعيد عن الرقابة والذي لم يجد صعوبة في تحويلها الى داخل المرمى (25).
وفي غفلة عن الدفاع اللبناني عزّز العجوز النتيجة بهدفٍ ثالث (34). وحفلت الدقيقة الاخيرة من اللقاء بالاثارة، اذ هزّ احمد يسري شباك الكاخي بكرة قوية بيسراه. وعاد تكه جي ليقلّص الفارق بعدما تخطى لاعباً مصرياً واطلق صاروخاً في شباك الحارس محمد ابراهيم محمد. ويلتقي المنتخبان ثانيةً الليلة الساعة 20.00 على الملعب عينه.