يختتم موسم كرة لبنان بلقاء نهائي بين الانصار والمبرة، غداً الأحد عند الساعة 16.00، على ملعب طرابلس. لقاء مهم للفريقين للتعويض عن موسم خائب، ويحمل الفائز بطاقة ترضية مهمة لتمثيل لبنان في المسابقة العربية، الموسم المقبل.

فنياً:
الأنصار: تأهّل الانصار على حساب فرق طرابلس والتضامن صور والعهد، وقدم في آخر مبارياته في الدوري مستوى متطوراً نسبياً أمام النجمة. ورغم خسارته أمام العهد، لكنه كسب مجموعة تمثّل ذخيرة للمستقبل (ربيع عطايا، قاسم ليلا، طارق حلوم، محمود كجك وعبد الفتاح عاشور)، رغم غياب الجمل ومناجد ومالك. وتردد عن وعد بمنح كل لاعب الف دولار هدية للفوز.
المبرّة: أكد أبناء المبرة جدارتهم بتجاوز عقبات الموسم المخيّب، بسب اهتزازات ادارية ـ فنية وتغيير مدربين، جعلته يتراجع بنحو غير مسبوق (من التاسع قبل أن يستقر سادساً).
تأهل المبرة في الكأس على حساب الصفاء والاصلاح والاخاء الاهلي، وظهر متطوراً في أدائه وفاعلية هجومه في آخر مبارياته بفوزين على الحكمة والتضامن، مع أداء يشير الى منافسة جدية مرتقبة امام الانصار.
عموماً، يتفوق الانصار نظرياً ولكن يبقى المبرة نداً قوياً اذا ما توافر له الاحتياط المناسب في حال تمديد الوقت. (منقولة تلفزيونياً).
والمهم أن يأتي ختام الموسم نظيفاً على الأقل «تحكيمياً» لتجنب المزيد من مظاهر التخلف والشكاوى والمناكفات، وليتحول اهل اللعبة الى «التوافق المر لرسم خارطة كرة جديدة لموسم جديد».

العهد يحتفل

أقامت إدارة نادي العهد، أمس، حفل استقبال في فندق الـ «كورال بيتش»، لمناسبة إحرازه بطولة لبنان بكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، وكان على رأس المهنئين وزير الزراعة الدكتور حسين الحاج حسن والنائب الدكتور بلال فرحات والنائب السابق أمين شري وعدد من مستشاري وزير الشباب والرياضة ووفد علمائي ورؤساء اتحادات وأندية ووفد من مؤسسة الجرحى وفعاليات رياضية واجتماعية وعسكرية وحزبية.

تأجيل مهرجان المنار

أعلنت إدارة المجموعة اللبنانية للإعلام تأجيل مهرجان كرة المنار الذي كان مقرراً الاثنين 17 الجاري إلى الخميس 20 الجاري. ويبث المهرجان عند الساعة 21.00 على شاشة المنار.