اختتمت بطولة الجامعات في الميني فوت التي نظمتها جامعة الشرق الأوسط ـ السبتية، برعاية الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، وبمشاركة 17 جامعة وبحضور رئيسه الرئيس الأول القاضي نصري لحود ورئيس الجامعة د. ليف هونغيستو وعميد الطلبة السيد ميشال صيداوي وملكة جمال الجامعات جيسيكا وردة (تلميذة في جامعة الشرق الأوسط) وبحضور اعلاميين ومشجعين، وبرعاية بنك بيروت والبلاد العربية (BBAC) وشركة مياه تنورين.

قاد المباريات حكام من المركز العالي للرياضة التابع لمؤسسة الجيش اللبناني وأشرف على البطولة منسق الرياضة في الجامعة السيد بول روكز. وجاءت النتائج: الأول: جامعة المنار – MUT
المركز الثاني: الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا - AUST
المركز الثالث: جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL.

ستُقام دورة على صعيد لبنان في حرم الجامعة اللبنانية الدولية ــ البقاع
وكانت نتائج الدور الأول أسفرت عن فوز هايغازيان على الشرق الأوسط (6-1)، وAUL على اللبنانية الدولية (7-3)، بيروت العربية على MUBS (10-2) والمنار على اليسوعية (6-1)، وعلى بيروت العربية (2-1)، وAUT على اللبنانية (7-0)، اللويزة على الأنطونية بعبدا (2-0) بالتغيب، الجنان على الكسليك (3-3) ثم (4-1) بضربات الترجيح، AUL على AUT (5-1)، المنار على بيروت العربية (2-1)، AUST على اللبنانية الأميركية فرع جبيل (2-0) بالتغيب، وعلى البلمند (1-0) وعلى هايغازيان (3-0)، الجنان على اللويزة (5-4). وفي النصف النهائي: فازت المنار على AUL (2-1)، وAUST على الجنان (2-0). وفي النهائي: فازت المنار على AUST (2-1) بركلات الترجيح بعد التعادل.
دورة اللبنانية الدولية في النبطية
أنهت الجامعة اللبنانية - الدولية دوراتها المدرسية في جميع المناطق اللبنانية، واختتمت نشاطاتها في النبطية في العاب كرات السلة والطائرة والقدم، وجاءت النتائج كالآتي:
* كرة السلة (ذكور): الأول: ثانوية الصباح، والثاني: ثانوية جبشيت.
* الكرة الطائرة: ثانوية حبوش، تليها ثانوية بلال فحص.
* كرة القدم: الأول: ثانوية جبشيت، والثاني ثانوية الصباح.
ووزعت كؤوس وميداليات على الفرق الفائزة وجوائز تذكارية لجميع المشاركين في الدورة. وأوضح مدير الرياضة في الجامعة نزير السعودي أن الجامعة ستستضيف المتأهلين من المركزين الأول والثاني لكل فئة في جميع المناطق اللبنانية في دورة على صعيد لبنان في حرم الجامعة اللبنانية - الدولية في البقاع (الخيارة).