بعثة كونغ فو إلى إيطاليا


غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للكونغ فو وو - شو، عبر مطار رفيق الحريري الدولي، الى مدينة بيروجيا الايطالية للمشاركة في دورة ايطاليا الدولية السنوية للعبة للذكور والاناث، بمشاركة وفود من أكثر من 45 دولة. ويترأس البعثة أمين سر اتحاد اللعبة بسام نهرا وتضم نائب رئيس الاتحاد نعوم سعادة والمدربين واللاعبين واللاعبات. وأوضح نهرا ان البعثة اللبنانية ستسعى الى احراز ميداليات عدة كما حصل في السنوات الماضية.

دعبول خامساً في «العربية»

عادت بعثة منتخب لبنان للمياه المفتوحة المؤلفة من المدرب جورج يزبك واللاعب محمود دعبول من سلطنة عمان بعد مشاركتها في البطولة العربية والآسيوية للمياه المفتوحة لمسافة 5 كلم.
وحلّ السبّاح محمود دعبول في المركز الخامس في البطولة العربية الرابعة للمياه المفتوحة وحقق 58.57.27، وكان المركز الأول من نصيب السباح عمر ابراهيم توفيق (مصر) بـ56.55.40 وأيضاً حلّ في المركز الثامن في البطولة الاسيوية الرابعة للمياه المفتوحة التي كانت من نصيب السباح ليك بين يو (هونكوغ) وسجل 56.12.99.

طاولة لبنان للرجال

تتابعت منافسات بطولة لبنان لفرق الرجال درجة أولى في كرة الطاولة، على طاولات نادي المون لاسال، وسجّلت المرحلة الثانية النتائج الآتية:
فاز الرياضي بيروت على الأدب والرياضة كفرشيما 3/0 وعلى شباب الفوّار زغرتا 3/0، والبراعم النبطيّة على بلو ستارز 3/0 وعلى هومنتمن بيروت3/1، والأنترانيك بيروت على مجمّع الحريري صيدا3/0 وعلى الجمهور 3/0، والجمهور على هومنتمن بيروت 3/1، وشباب الفوّار على المون لاسال 3/0، والشباب زوق مصبح على الجيش 3/0، والأدب والرياضة كفرشيما على الجيش 3/1، ومجمّع الحريري صيدا على المون لاسال 3/0، و بلو ستارز على الشباب زوق مصبح 3/1.

«المهنيّات» تقترب من الختام

شارفت البطولة الرياضية للمهنيات على نهايتها بعد ختام أكثر من مسابقة، إذ أنهت اللجنة العليا وضع اللمسات الاخيرة على البطولة لاقامة المباراة النهائية لكرة القدم بمتابعة من المدير العام للتعليم المهني والتقني ورئيس البطولة أحمد دياب، قبل إعلان الختام، وكان قد أقيم في الاسبوعين الاخيرين اكثر من نهائي على الشكل الآتي:
في الكرة الطائرة فاز معهد «AUC» على طرابلس الفنية بشوطين مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب القلب الاقدس، بحضور مدير البطولة مازن قبيسي ورئيس لجنة الكرة الطائرة محمد عساف. في كرة اليد توّجت مدرسة النبطية الفنية بفوزها على شكا الفنية (12 - 9)، في المباراة النهائية التي اقيمت في قاعة حاتم عاشور، بقيادة الحكام أحمد مزنر، وحسن درويش، وخليل قبلان، وبإشراف رئيس اللجنة عكرمة العبد، الذي سلّم للفريق الفائز كأس البطولة.