تتويج تدمري في رالي «اكتشف سوريا»
أقام نادي السيارات السوري حفل ختام النسخة الثامنة من رالي اكتشف سوريا، وسط أجواء من تراث البادية السورية وفي خيمة بدوية كبيرة أقيمت قبالة آثار مدينة تدمر. وقام بالتتويج المهندس وليد شعبان رئيس مجلس إدارة النادي وممثل عن وزارة السياحة السورية والشركة الراعية MTN. وجرى خلال الحفل توزيع دروع تذكارية على الفائزين والشركات الراعية والجهات الحكومية الداعمة للحدث، وجاءت الدروع على شكل سلحفاة، وهي «التميمة» التي اعتمدها النادي السوري رمزاً للرالي منذ انطلاقته.
وفي الترتيب العام، حلّ فريق همام مسوتي ولينا كناية في المركز الأول أمام قاسم تكريتي وإحسان المصري، وجاء ثالثاً فوزي شقير وريمون فليفل.
وفي فئة المشاهير، حلّ هيثم اليوسفي أول أمام القطري جابر المري وصفاء سلطان ثالثة ووفيق حبيب رابعاً ومصطفى الخاني «النمس» خامساً.
وفي ترتيب الشركات، تصدر فندق شيراتون دمشق أمام فولكس فاكن وشركة زرزور. وتوّج مشجعو المنتخب الهولندي بكرة القدم لفوزهم ببطولة الفرق، وجرى تكريم أفضل فريق سيدات (اليزابيت مراديا - هالة وطفة) وأفضل فريق أجنبي: الهولندي برنارد وولف ومريام وولف إضافة إلى فريق الدراجات النارية.

بطولة لبنان لفرق الطاولة

فاز البراعم النبطيّة على الأنترانيك بيروت 3-2 وعلى مون لا سال 3-0 في المرحلة الثالثة من منافسات بطولة لبنان لفرق الرجال (درجة أولى) في كرة الطاولة، على طاولات نادي مون لاسال، كذلك فاز الأدب والرياضة على هومنتمن بيروت 3-2 وعلى بلوستارز 3-1، والرياضي على الجيش 3-0 وعلى مجمّع الحريري صيدا 3-0، والأنترانيك على الشباب زوق مصبح 3-1، والجمهور على مون لاسال 3-0 وعلى شباب الفوّار 3-2، و هومنتمن بيروت على الشباب زوق مصبح 3-2، وشباب الفوّار على مجمّع الحريري 3-2، والجيش على بلو ستارز 3-1.

لقاء جامعي لألعاب القوى

أقامت الجامعة الأنطونية بعبدا المرحلة الأولى من بطولة لبنان للجامعات في ألعاب القوى، بإشراف الاتحاد الجامعي ورعايته على ملاعب الجامعة الللبنانية ـ الحدث، وفي النتائج: فاز رمزي نعيم اللويزة بسباق 70 م وسباق 400 م، وعادل العرابي (اللبنانية) بسباق 800 م، وعبدو حلو (اليسوعية) بسباق 1500 م، وعلي حازر (الحكمة) في الوثب الطويل. ولدى السيدات فازت عزيزة سبيتي (اللبنانية الأميركية) بسباق 100 م، وغريتا تسلاكيان (اللويزة) بسباق 400 م وجنى ماجد (اللبنانية) في الوثب الطويل.
وفي بطولة الجامعات في كرة المضرب التي نظمتها الجامعة الإسلامية، أحرز لقب الرجال رامي علايلي (اللبنانية الأميركية - بيروت) بفوزه في النهائي على روني خوري (البلمند 3-6 و6-3 و7-6، وأحرزت لقب الإناث ساندرين جبرا (اللويزة) بفوزها على رين علامة (اللبنانية الأميركية) 6-2 و7-6.