كرّم نادي أول سبورتس فريقه الفائز بلقب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم للصالات، في حفلٍ حاشد أقامه في فندق فينيسيا برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله وحضور المدير العام للوزارة زيد خيامي وعضوي اللجنة العليا في الاتحاد اللبناني لكرة القدم مازن قبيسي وجورج شاهين، وشخصيات اجتماعية ورياضية وإعلامية. وألقى أمين السر محمد مرتضى كلمة النادي، فشدّد على أهمية الرياضة في جمع شمل الشباب وإبعادهم عن الآفات السيّئة في المجتمع «وهذا كان أحد أسباب دخول نادي أول سبورتس الى المجال الرياضي بهيئة ادارية شابة وطموحة». وأكد مرتضى ان أول سبورتس وُجد ليكون منافساً على الالقاب المختلفة، «إذ إن مشاركتنا في بطولة لبنان لن تقتصر على مجرد الحضور فيها، بل الوقوف على منصات التتويج، ولهذه الغاية بدأت الادارة سعيها الحثيث لاستقطاب أفضل اللاعبين من أجل تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل». كذلك ألقى قبيسي كلمة رئيس الاتحاد اللبناني السيّد هاشم حيدر، مشيراً فيها الى تطوّر لعبة كرة الصالات في لبنان والدور الايجابي الذي أدّاه المنتخب الوطني صاحب النتائج الطيّبة على الصعيدين العربي والآسيوي.
بدوره، هنّأ خيامي نادي أول سبورتس على إنجازه «وخصوصاً انه جاء في اولٍ موسم له في منافسات بطولة لبنان»، داعياً إياه الى مواصلة المسيرة التي بدأها، وإلى تخطّي كل العواقب التي تواجهه، «وذلك من اجل مستقبلٍ رياضي افضل للبنان واللعبة».
وفي ختام الحفل، قدّم رئيس نادي أول سبورتس المهندس وليد هلال دروعاً تقديرية لعدد من الشخصيات، ومنهم مدرب منتخب لبنان دوري زخور، تكريماً لاختياره مساعداً لمدرب منتخب نجوم العالم، ثم وزّعت الميداليات التقديرية على أعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين.