الشانفيل بطلة دورة عموري وكيروز الأولى
نظّم أصدقاء اللاعبين الراحلين «دورة رولان عمّوري وجوزف كيروز السنوية الأولى في كرة السلة» برعاية مدرسة الشانفيل (ديك المحدي)، على ملاعب المدرسة تخليداً لذكراهما. وتبارت الفرق في مسابقة الميني باسكت لفئة الصغار. وفي النتائج، في فئة الميني باسكت لدى الذكور، فازت الشانفيل باللقب على الحكمة هاي سكول (30-27). ولدى الإناث، فازت الشانفيل بالمركز الأول وثانوية حسام الحريري بالمركز الثاني بعد خوض الفرق المباريات وفق نظام الدوري. وفي المباراة الأخيرة، فازت الشانفيل على منتخب لبنان المدرسي للذكور (66-65). وجرت عملية توزيع الدروع التذكارية من قبل أصدقاء الراحلين إلى كلزي وإلى عائلتي الفقيدين وإلى مدرب منتخب المدارس رزق الله زلعوم وإلى مدرب الشانفيل طوني كاره. ونال اللاعب سيريل مسعود كأس أفضل لاعب في فريق الشانفيل وجورج سعيد كأس أفضل لاعب في فريق منتخب المدارس. وتخلّل المباريات مسابقات في الرميات الحرة والرميات الثلاثية.

الأنوار يُكرّم أبطاله وبطلاته الخميس

دعا نادي الأنوار (الجديدة) بطل لبنان للرجال والسيدات وحامل كأس لبنان في الكرة الطائرة رجال الصحافة والإعلام الى حضور حفل تكريم أبطاله وبطلاته، وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس في 27 أيار الجاري في حديقة مار أنطونيوس ـــــ الجديدة (الحديقة العامة للبلدية) بحضور فاعليات رسمية وسياسية ورياضية وشعبية.

«عيش مونديال» إلى الجمعة

أرجات شركة «سفن ايفنتس» العالمية مؤتمرها الإعلامي، الذي كان مقرراً ظهر اليوم الثلاثاء، في فندق «مونرو» بيروت، لإطلاق برنامج «عيش مونديال» الذي تنظّمه للمرة الاولى في لبنان في مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية ـــــ السد، الى يوم الجمعة 28 أيار (الساعة 12 ظهراً) في المكان نفسه. ويتضمن البرنامج الى البث المباشر لمباريات كأس العالم، في حضور شخصيات سياسية وفنية واجتماعية ورياضية، ألعاباً ومسابقات ترفيهية ورياضية، وتوزيع جوائز يومية على الحاضرين بقيمة مليون دولار.

قمة مبكرة في كأس مصر

يلتقي الأهلي بطل الدوري والزمالك وصيفه، غداً الاربعاء، في قمة مبكرة في دور الـ 16 لكأس مصر في كرة القدم. وتنطلق المباريات، اليوم، فيلعب المصري مع المقاولون والاتحاد السكندري مع طنطا والرجاء مع حرس الحدود والاسماعيلي مع طلائع الجيش، وتستكمل الاربعاء فيلعب أيضاً الرباط والأنوار مع بتروجيت وأنبي مع بترول أسيوط والإنتاج الحربي مع الجونة. المواجهة بين قطبي الكرة المصرية ستكون الثالثة هذا الموسم بعد لقاءي الدوري، الذي فشل فيه الطرفان في الفوز فانتهيا بتعادلين 0-0 في الدور الأول و3-3 في الثاني الذي كان فيه الزمالك الأقرب إلى الفوز لولا خبرة لاعبي الأهلي ومهارة مهاجميه في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.