كأس الريس جارودي تنطلق الأحد


عقد النادي الرياضي مؤتمراً صحافياً في مقره للحديث عن دورة بيروت الدولية للسيدات على كأس الرئيس هشام جارودي، التي ينظمها بدءاً من يوم الاحد في قاعة صائب سلام، بمشاركة باناثينايكوس وصيف بطل اليونان، اثليت سيلجي بطل سلوفينيا وبادل سكوبجي بطل مقدونيا الى الرياضي المنظم.

وكانت كلمة للرئيس هشام جارودي الذي شكر كل من ساهم في اقامة الدورة، فيما تحدثت مديرة فريق السيدات في النادي الرياضي نايلة علم الدين، التي أكدت ان بطل لبنان والعرب جاهز للمنافسة على لقب الدورة بالرغم من قوة الفرق الاوروبية المشاركة، وان الرياضي يتدرب منذ شهرين تحت اشراف المدير الفني ايلي نصر ومساعده مروان دياب، ومنذ نحو شهر بوجود اللاعبات بريتاني دانسون وغاتي ويريما وأدريان روس.

مباراتان في التحدي اليوم

يختتم اليوم الدور الأول من مسابقة كأس التحدي، فيلعب الحكمة مع الراسينغ ضمن المجموعة الأولى على بطاقة التأهل الثانية بعد الساحل عند الساعة 15.30 على ملعب الصفاء. وفي المجموعة الثانية، يلعب الاجتماعي مع الشباب الغازية على ملعب العهد في التوقيت عينه. والتعادل سيؤهل الاجتماعي والسلام زغرتا الفريق الثالث في المجموعة معاً الى نصف النهائي، فيما يحتاج الغازية الى الفوز لبلوغ الدور قبل النهائي.