حذر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، لاعبيه من خطورة فريق الإنتاج الحربي الذي سيواجهونه في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم مساء بعد غدٍ الخميس في استاد القاهرة. وقال البدري إن صعود الإنتاج الحربي إلى نصف النهائي في أول موسم له بالدوري الممتاز من شأنه أن يزيد من حماسة لاعبيه ودوافعهم لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي.وتابع: «سنقدم أفضل ما لدينا لتخطي عقبة الإنتاج والتأهل للمباراة النهائية في طريقنا نحو اللقب».
وأكد البدري للصحفيين مساء الأحد عقب فوز الأهلي بهدف دون رد على بتروجيت في دور الثمانية لكأس مصر أن طريقة لعب الفريق أمام بتروجيت اختلفت عن مباراة الزمالك، حيث لعب الفريق أمام بتروجيت بطريقة 4ـ2ـ3ـ1 لإتاحة الفرصة لثلاثي الوسط محمد أبو تريكة وأحمد حسن ومحمد بركات بأداء الدور الهجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد فضل.
وأحرز أبو تريكة هدف الأهلي في مرمى بتروجيت.
وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن فريقه قدم أداءً جيداً في الشوط الثاني على عكس الشوط الأول، وخصوصاً بعدما أهدر الفريق العديد من الفرص السهلة أمام مرمى بتروجيت، مؤكداً أن مباريات الكأس تتسم بالصعوبة البالغة نظراً لتقارب مواعيد المباريات وعدم وجود ما يكفي من الوقت للحصول على راحة.
وقال البدري: «سنبدأ في التفكير والإعداد لمباراة الإنتاج الحربي المقبلة وحالة لاعبينا البدنية مطمئنة إلى حد كبير لمواصلة مشوار البطولة».
وقرر الجهاز الفني للأهلي الدخول في معسكر تدريبي صباح اليوم في مدينة السادس من أكتوبر استعداداً للمباراة.
من جهته، قال طارق يحيى المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إن المواجهة التي ستجمع فريقه مع الأهلي ستكون بمثابة المباراة النهائية للبطولة بالنسبة إلى فريقه.
وأضاف يحيى في تصريحات تلفزيونية الأحد: «مواجهة الأهلي في الدور المقبل تمثل المباراة النهائية لفريقي لأننا نواجه المرشح الأول والأقرب للفوز بالبطولة من دون شك».
وتأهل الإنتاج الحربي إلى نصف النهائي بالفوز على إنبي 2ـ1 بعد وقت إضافي.