البوبو بطل «طاولة» الربيع
أحرز لاعب النادي الرياضي رشيد البوبو لقب كأس الربيع إثر تغلّبه في المباراة النهائية على جوزف شلهوب بنتيجة (3 ـ 1)، فيما حلّ أسامة حمصي وآفو مومجوغوليان في المركز الثالث، جرت المباريات بإشراف رئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله.

الزهراء والقلمون في الطائرة

تُستكمل اليوم المرحلة السادسة، الأولى إياباً، من مباريات دور الستة «فاينال 6» لبطولة الكرة الطائرة، فيلعب القلمون مع الزهراء الميناء طرابلس على ملعب نورث هافن (الساعة الـ 16:00). وكان الشبيبة البوشرية قد تغلب على الانطلاق أنفة 3-1 في افتتاح المرحلة، ثم فاز الأنوار الجديدة على الجيش 3-0. وفي حال خسارة القلمون اليوم، فإنّ أضلاع المربع الذهبي ستكتمل رسمياً بتأهل الزهراء، المتصدر، والأنوار والبوشرية والانطلاق إلى الـ«فاينال 4».

دورة المؤسّسات السياحيّة الأولى

خلال حفل حاشد تقدّمه السيد أمين ذبيان ممثلاً وزير السياحة والأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة، وتنظيم FAIR PLAY على ملاعب أول سبورت في الشويفات، انطلقت الدورة الأولى في كرة القدم للمؤسسات السياحية، وشهد حفل الافتتاح دخولاً استعراضيّاً للفرق الـ 12 المشاركة، وإلقاء كلمات للمناسبة لذبيان وعلامة والزميل إبراهيم وزنه، وقد فاز في المباراة الأولى فريق «فينيسيا» على «بريستول» بنتيجة (5 ـ 1)، وفي الثانية «صوفيل» على «روتانا» (8 ـ 1).