يستقبل فريق النجمة ضيفه الاتحاد الحلبي، اليوم عند الساعة 18.00 على ملعب المدينة الرياضية، في رابع مبارياته ضمن المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.ويسعى النجمة الى رد الخسارة أمام ضيفه ذهاباً في حلب (2 - 4) وإبقاء حظوظه في التأهل، وخصوصاً أنه يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف القادسية الكويتي (5 نقاط) والاتحاد المتصدر بـ7 نقاط، ويحل بنغال الهندي رابعاً بلا نقاط.
وقد كشف النجمة والاتحاد أوراقهما، فبدت واضحةً خطورة الهجوم الاتحادي عبر الثنائي عبد الفتاح الآغا ويونغ، وخصوصاً من الجهة اليسرى، ويمكن النجمة فعل شيء إذا ما استرجع روحه الجماعية والهجومية التي تفوّق فيها في الشوط الثاني وسجل هدفين مع الحذر من المرتدات الحلبية السريعة.
وكان النجمة قد تعادل في أولى مبارياته مع مضيفه القادسية 1 - 1، وفاز على ضيفه إيست بنغال 3 - 0.
ودعا مكتب جمهور النجمة الجماهير للحضور ومؤازرة الفريق بشكل راق، وسيبدأ بيع التذاكر الساعة الخامسة.
وفي لقاء آخر، يلعب القادسية براحة أمام ضيفه ايست بنغال أضعف المجموعة. وكان القادسية قد تعادل سلباً مع الاتحاد في حلب، قبل أن يفوز في الهند على ايست بنغال 3-2، فيما خسر الأخير مبارياته الثلاث حتى الآن. وبدأت الأخبار السعيدة تهل على القادسية منذ يومين، عندما استعاد نجمه بدر المطوع العائد من الإصابة، كما أن حمد العنزي وأحمد عجب باتا جاهزين للمشاركة، بالاضافة الى المدافع حسين فاضل، والواعد عبد العزيز المشعان. ويغيب عن القادسية المهاجم السوري فراس الخطيب لإصابته.
■ في المجموعة الثانية، يحل الهلال اليمني ضيفاً على تشرشل براذرز الهندي. وتضم المجموعة أيضاً الكويت الكويتي بطل النسخة الماضية. ويتصدر تشرشل براذرز الترتيب بأربع نقاط، بفارق نقطتين أمام الكويت، ويحل الهلال ثالثاً بنقطة واحدة. وكان تشرشل براذرز قد فاز على الهلال في لقاء الذهاب قبل أسبوعين 2 - 1.
■ في المجموعة الثالثة، يحل ممثل لبنان الثاني فريق العهد ضيفاً على الجيش السوري. ويلعب الفريقان بعد تضاؤل حظوظهما بالتأهل الى الدور الثاني نتيجة تعادلهما في المباراة السابقة 1 - 1 في بيروت.