الأنوار يحسم الـ «دربي»
حقق الانوار الجديدة فوزه الرابع على الشبيبة البوشرية، هذا الموسم وفاز عليه 3-0 (25-17، 27-25، 25-22) في مجمع المر، في المرحلة السابعة من «فاينال 6» بطولة الكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان الدوليان ايلي وهبة وبسام الجميل.
وفاز الزهراء طرابلس، المتصدر، على الجيش 3-1 (18 - 25، 25 - 17، 25 - 17، 25 - 15) على ملعب الشبيبة حامات. وقاد المباراة الحكمان مصطفى جراد وشبل ضرغام.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء القلمون مع الانطلاق أنفة على ملعب نورث هافن (الساعة 21:00).

رياضة المرأة العربية

على هامش مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عُقد في بيروت، اجتمع وفد من الرابطة الرياضية للمرأة العربية مؤلف من رئيسته سهيلة الجندي ونائبتها رضا مراد وأمينة الصندق ميادة كبي مع الأمين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية عثمان السعد، وتداول المجتمعون في امكان تطوير النظام الاساسي للرابطة وايجاد سبل لتفعيل دورها ونشاطاتها وتقوية دورها عملياً، على الصعيد العربي.

«طاولة» الـ 10 سنوات لكيروز

أحرز اللاعب رالف كيروز من نادي الجمهور لقب كأس الربيع في كرة الطاولة لمواليد عام 2000، إثر فوزه في النهائي على غالب فحص من مدرسة البراعم ـ النبطية، أقيمت المسابقة على طاولات نادي مون لاسال، وأشرف عليها نائب رئيس الارتحاد احمد عرقجي.

مقرّرات «الكيوكوشنكاي»

أعلن الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي خلال جلسته الاخيرة مقررات أبرزها: ـ المشاركة في بطولة الشرق الاوسط في البحرين (14 و15 ايار المقبل)، والمشاركة في بطولة العالم للصغار (طوكيو ـ 20 نيسان الجاري). ـ التقدّم بطلب استضافة بطولة العرب الخامسة (ابتداءً من 30 ايار المقبل)، ـ تنظيم دورة اعداد للحكام بإشراف الاستاذ جمال الحايك، وأعلن عن اختبارات فنية للاعبي الاندية في 15 و18 الجاري في نادي السد (بين الساعة 3 و7).

«البولينغ» العربي في لبنان

وصل أمس رئيس الاتحاد العربي لـ«البولينغ» إبراهيم عبد الله الجريفاني للوقوف على إمكانية إشهار مظلة رسمية لرعاية رياضة «البولينغ» في لبنان التي يغيب شبابها عن بطولات الاتحاد العربي. وسيعمل الجريفاني على إعداد ملف عن اللعبة بعد لقائه المهتمين بصالات اللعبة، ومن ثم لقاء المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم الوزير الدكتور علي عبد الله لعرض الملف عليهم لدعم الحضور الرسمي.
ويرافق رئيس الاتحاد العربي لـ«البولينغ» في زيارته التي تستمر 4 أيام، وفد مكوّن من نائب الرئيس الأول عبد الله الريس والأمين العام مشاري بن علي الصبيحي.
(الأخبار)