شهد مرمح نادي فاليه كلوب في عينطورة افتتاح موسم 2010 لفروسية القفز، بإقامة أول مسابقة لهذا الموسم بإشراف اتحاد الفروسية، بمشاركة 65 فارساً وفارسة. وقد حلّ بطل لبنان لفروسية القفز مليح الدنا على «شون فراو» أول في الفئة C، وتقاسم المركز الثاني بالتساوي طوني عساف على «ريكاردو» وعلى «لوريا» وجاسمين بوسون على «ماركت تينكاس بوي».

وحل طوني عساف على «لوريا» أول في الفئة D، فيما فاز بطل لبنان للصغار جاد الدنا على «كولينو» في الفئة E، وتصدّر نائل بيضون على «زينيث» الفئة N، فيما حل أنطوان غريب على «بريمتر» في الفئة S.
وهنا النتائج الفنية:
■ فئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) عدد المشاركين 16:
1- أنطوان غريب على «بريمتر» من نادي فاليه كلوب عينطورة. 2- عصام حداد على «جولي دو بروييل» من نادي فاليه كلوب عينطورة. 3- ريتا توكاتليان على «راكيت» من نادي كاونتري فارم.
■ فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً) عدد المشاركين 15: 1- نائل بيضون على «زينيث» من نادي سبرينغ هيلز. 2- أدوين عريضة على «يو أس بي» من نادي سبرينغ هيلز.
3- زين حمدان على «فودكا» من نادي المشرف.
■ فئة E (ارتفاع الحواجز 110 سنتمترات) عدد المشاركين 14:
1- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف. 2- سعادة عبود على «انستان دو ماي» من نادي ضبية. 3- لوانا مجدلاني على «رودريغو» من نادي فاليه كلوب عينطورة.
■ فئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشاركين 14:
1- طوني عساف على «لوريا» من نادي فاليه كلوب عينطورة. 2- طوني عساف على «ريكاردو» من نادي ضبية. 3- جاسمين بوسون على «لوكارينو» من نادي كاونتري فارم.
■ فئة C (اتفاع الحواجز 125 سنتمتراً) عدد المشاركين 6:
1- مليح الدنا على «شون فراو» من نادي المشرف. 2- طوني عساف على «ريكاردو» من نادي ضبية. 2- طوني عساف على «لوريا» من نادي فاليه كلوب عينطورة. 2- جاسمين بوسون على «ماركت تينكاس بوي» من نادي كاونتري فارم.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة، وعاونه ميريام مايتالا وطوني كوشكجي، ونصب المسلك خليل متيني وعاونه أنطوان مليحة.