فوز الزهراء والأنوار
فاز الزهراء طرابلس، المتصدر، على مضيفه الانطلاق أنفة 3-0 (25-15، 25-20، 25-22) في غزير في استكمال المرحلة الثامنة لدور الستة «فاينال 6» بطولة الكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع ومصطفى جراد. وتغلب الأنوار الجديدة على ضيفه القلمون 3-2 (25-17، 25-20، 25-25، 22-25، 15-12) في مجمع ميشال المر الرياضي بالبوشرية. قاد المباراة الحكمان الدوليان شبل ضرغام وإلياس وهبة.

جولة لتود في لبنان

يصل رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» جون تود إلى بيروت، عصر اليوم، بدعوة من النادي اللبناني للسيارات والسياحة. وسيكون في استقباله رئيس النادي فؤاد الخازن وأركانه في صالون الشرف. وستدوم الزيارة يومين، إذ يزور تود برفقة أركان النادي رئيس الجمهورية ميشال سليمان، ومعرض السيارات في «بيال»، ورئيس الحكومة سعد الحريري.

مؤتمر صحافي لكاخيا

يعقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا مؤتمراً صحافياً، اليوم عند الساعة 15.00، في فندق «وايت هاوس» لإعلان خطة المواكبة الجماهيرية لمنتخب لبنان للرجال الذي سيشارك في بطولة العام في تركيا هذا الصيف.

«ع مدى الرياضة»

يستضيف برنامج «ع مدى الرياضة» رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا، اليوم عند الساعة 18.30، وهو موعده الأسبوعي. يعدّ البرنامج ويقدمه الزميل نمر جبر ويعاونه الزميل جاد دعيبس.