الرئيس سليمان يستقبل وفد «فيا»
استقبل رئيس الجمهورية ميشال سليمان في قصر بعبدا، أمس، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» جان تود ونائبه محمد بن سليّم ورئيس النادي اللبناني للسيارات والسياحة فؤاد الخازن وأركان النادي. وعرض الوفد أمام الرئيس سليمان وضع رياضة سباقات السيارات في لبنان وسبل تطويرها والمشاريع المستقبلية، ومنها إنشاء حلبة للسباقات في لبنان. ونوّه تود وبن سليّم بالدور الكبير الذي يقوم به ATCL لرعاية رياضة المحركات في لبنان، كما عرض الوفد موضوع سلامة القيادة خلال السباقات. وأبدى الرئيس سليمان كلّ تجاوب للمساعدة في نمو الرياضة الميكانيكية في لبنان.

الصداقة يواجه الشباب العربي

تختتم، اليوم، مرحلة ذهاب بطولة الدوري العام الثالث للسيّدات لكرة القدم بإقامة مباراتي المرحلة الخامسة، فيلتقي الصداقة، المتصدر وحامل اللقب، وضيفه الشباب العربي على ملعب الصفاء، فيما يستضيف الأدب والرياضة كفرشيما فريق اتلتيكو بيرت، الثاني بفارق الإصابات خلف الصداقة، على ملعب النجمة.

اتحاد السلّة لم يحسمها

لم يحسم الاتحاد اللبناني لكرة السلة الجدل القائم حول الاجراءات التي يجب أن تتخذ بحق نادي الشانفيل بعد كتاب الاعتراض الذي وجهه المتحد احتجاجاً على اراحة مدرب الشانفيل غسان سركيس للاعبيه فادي الخطيب وطوني ماديسون، ليخسر الشانفيل أمام هوبس ويتراجع المتحد رابعاً. وقرر الاتحاد تشكيل لجنة ستزور مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي للاستيضاح حول اذا ما كانت الحالة تخضع للقانون الجديد (حسم نقطة من رصيد الشانفيل) أم القديم (المادة 184).

بطولة السياحة في «ميني فوتبول»

تتابعت على ملاعب مجمع ALL SPORTS في الشويفات فعاليات بطولة السياحة اللبنانية الأولى في كرة القدم المصغّرة، التي تنظّمها الـ FAIR PLAY، وسجلت النتائج: فوز الكومودور على الهوليداي إن ديونز 5-0، والفاندوم على شيراتون فردان 1-0، وروتانا أرجان على البريستول 4-2، وسوفيل بيال على فينيسيا 3-1، وتعادل كورال بيتش وموفنبيك 2-2، وفنادق روتانا والحبتور 0-0.

مجتمع الرياضة

فجع عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية سليم الحاج نقولا بوفاة والده المرحوم بشارة، ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه، الساعة 4 عصر اليوم السبت في كنيسة دير القديس مار أنطونيوس ـــــ كفرشيما. وتستمر التعازي الأحد والاثنين في صالون الدير، من الساعة 11 صباحاً حتى السادسة مساء.