أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقرّرات أبرزها:

إبعاد منتخب لبنان عن كل الاستحقاقات الودية والرسمية لبقية العام لإعادة ترميم بنية المنتخب وإخراجه من الدائرة غير الإيجابية في مشاركاته الخارجية.
ـ تشكيل مجموعات فنية لمنتخبات الفئات العمرية من سن 12 إلى 19. وتكليف مدرب ومعاون لكل منتخب. (سعد الدين بهلوان، محمد شحرور، غلام غادر، نبيه الجردي وسمير سعد). تحت إشراف المدرب عدنان مكداش (الشرقي).
ــ نقل نهائي كأس لبنان بين الأنصار والمبرّة من ملعب صيدا إلى طرابلس .
ـ الموافقة على طلب سفارة البرازيل في لبنان تنظيم مباراتين وديتين لنادي أفاي البرازيلي، في بيروت والبقاع، خلال النصف الثاني من أيار.
ــ إيقاف أول مباراة رسمية لكل من اللاعبين حسنين دعبول الساحل، سركيس عباجيان الراسينغ، ونبيل بعلبكي الأنصار، وطارق العمراتي الصفاء، وجواو الفريدو المبرّة.
ـ إطلاق بطولة كأس النخبة للموسم الجديد اعتباراً من الأحد 12 أيلول2010، وإقامة كأس السوبر يوم 1 تشرين أول.
ــ إطلاق بطولة الدوري العام يوم 9 تشرين أول، وكأس لبنان في اليوم ذاته، وبطولة الدرجة الثانية يوم 15 منه، والثالثة في 12 تشرين الثاني.
ــ إطلاق بطولة الدوري العام في كرة الصالات يوم 9 تشرين الثاني، وكأس لبنان للصالات في 21 كانون الأول، وبطولة الدرجة الثانية يوم 17 تشرين الثاني.
ــ إطلاق بطولة كرة القدم النسائية في 19 آذار 2011، وكأس لبنان يوم 23، وكرة القدم الشاطئية من 3 تموز 2011.
ــ نقل مباراة الحدود مجدل عنجر وشباب حومين التحتا إلى ملعب الصفاء يوم الأحد 25 نيسان.
ــ تحديد مهلة الانتساب إلى نشاط كرة الصالات لدى الاتحاد بحيث تنتهي يوم 31 تموز 2010، إفساحاً في المجال أمام الأندية والمؤسسات المنتسبة حديثاً للمشاركة في البطولات الرسمية الجاري الإعداد لإطلاقها في الموسم الجديد.
ـ اعتماد النظام الجديد لنشاط كرة الصالات بدءاً من تاريخه. واعتماد النظام الفني الخاص لكلّ بطولاته.
ـ إيقاف الإداري في نادي الشباب العربي سعيد حمدون عن العمل الإداري لمدة 6 أشهر لشتمه الحكام.