«ثالثة» بطولة اليد


في أقوى مباريات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان بكرة اليد للرجال، يستضيف الصداقة على ملعبه اليوم (8.30 مساءً) فريق الجيش، وكلاهما سيسعى إلى تحقيق فوزه الثالث في البطولة. وعلى الملعب عينه، يلتقي المشعل مع الجنوب الرياضي تول (5.30 عصراً)، كذلك يلعب الشباب حارة صيدا مع الشباب مار الياس (7 مساءً). وتستكمل المرحلة بعد غد الجمعة، بمباراة بين حامل اللقب السد وهوليداي بيتش على ملعب الأول (8 مساءً).

شطرنج الفئات العمرية

اختتم الاتحاد اللبناني للشطرنج، الأحد، بطولة لبنان في الشطرنج العادي للفئات العمرية، بمشاركة 85 لاعباً ولاعبة قسموا حسب أعمارهم إلى سبع فئات عمرية. وحلّ في المراكز الأولى: حمزة مراد، باسل علوش، هراك كلبوزيان، محمد شحرور، عمر الجاويش، دانيال قبيسي، جيرار أوكنانيان.

اتحاد «التنس» يوزّع جوائزه

وزّع الاتحاد اللبناني للتنس الكؤوس والشهادات على أبطاله وبطلاته لعام 2009، وذلك في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة وبحضور رئيس الاتحاد رياض حداد والأعضاء. وأشار حداد في كلمته إلى ضرورة التواصل بين القيّمين على إدارة اللعبة وعائلتها، آملاً أن يواصل ناشئو اللعبة تمارينهم الجادة لأنهم الأمل والمستقبل. ولفتت نائبته مي شميطلي إلى دور الأهل في تشجيع أبنائهم على ممارسة التنس.

ركبي ليغ مدرسي في الشمال

تتابعت في الشمال وعكار أنشطة المدارس في الركبي، على ملعب طرابلس الأولمبي، بمشاركة فرق 6 مدارس. وفي النتائج:
فئة دون 16 سنة: فازت البلمند على بقرزلا، والزاهرية على الأمير فخر الدين. وترتيب الفئة: 1 – الأمير فخر الدين ،2 – المينا ، 3 – الزاهرية، 4 – البلمند، 5 – كفرحبو، 6 – بقرزلا. وفي نتائج دون 14 سنة: تعادل البلمند مع بقرزلا، وفاز الأمير فخر الدين على البلمند. وترتيب الفئة: 1 – الأمير فخر الدين، 2 – بقرزلا ، 3 – الزاهرية ، 4 – البلمند.

سباق السرعة السوري

تنطلق بطولة سوريا لسباقات السرعة وتسلق الهضبة في نسختها الثامنة عبر سباق السرعة الأول الذي يقام الجمعة في حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة. وتقسم المنافسات في السباق، الذي يتضمن ثلاث جولات، إلى فئتين إحداهما لسيارات الإنتاج الرياضي الخاص (المعدلة) والثانية لسيارات الإنتاج التجاري ولكل فئة نتائجها وألقابها الخاصة.

مخلوف في «لقاءات رياضية»

يحلّ عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة وأمين سر نادي الكهرباء سابا مخلوف، اليوم (4.35 عصراً) ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» الذي يقدّمه الزميل أحمد محيي الدين عبر صوت الشعب (أف أم 103,7).