فوز السعودية وسوريا في الطائرة العسكرية
فازت السعودية على فلسطين 3ـ0 (25ـ4، 25ـ13، 25ـ9) في مجمع الرئيس لحود الرياضي ضمن المجموعة «أ» من البطولة العربية العسكرية الثانية في الكرة الطائرة التي تقام برعاية العماد جان قهوجي قائد الجيش اللبناني وإشراف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة. وضمن المجموعة «ب» فازت سوريا على السودان 3ـ1 (23ـ25، 25ـ19، 25ـ13، 25ـ20). وتقام، اليوم، ثلاث مباريات السودان مع البحرين (الساعة 15:00)، السعودية × لبنان (17:00)، فلسطين × اليمن (19:00).

«كأس ديفيس» اللبناني إلى إيران

غادرت بعثة منتخب لبنان لكأس ديفيس في التنس إلى إيران، صباح اليوم، لخوض مباريات المجموعة الأوقيانية ـ الآسيوية الثالثة بمشاركة 8 منتخبات تُقسم إلى مجموعتين، على أن يتأهّل المنتخبان الأول والثاني في الترتيب العام إلى المجموعة الأوقيانية ـ الآسيوية الثانية، ويهبط المنتخبان السابع والثامن إلى المجموعة الرابعة. وتتألّف البعثة من: الكابتن حسين بدر الدين، واللاعبين: كريم علايلي، أنطوان بريقا، إبراهيم كحيل ومايكل مسيح.

الوزارة تتبنى المهرجان الجوي

أعلن وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي عبد الله أن الوزارة تبنت المهرجان الجوي اللبناني الدولي Fly Lebanon الذي كان مقرراً قيامه في 9 أيار، وتقرر إرجاؤه إلى حزيران المقبل، كي لا يتأثر بظروف إجراء الانتخابات البلدية المقررة في اليوم نفسه في بيروت والبقاع، على أن يمتد المهرجان بصيغته الجديدة لثلاثة أيام (4 و5 و6 حزيران)، بدلاً من يوم واحد، وسيكون حدثاً رياضياً وسياحياً جميلاً.

«لبنان الأخضر» الرياضي

أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان لبنان الأخضر الرياضي في الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE مؤتمراً صحافياً حاشداً في أكاديمية الضيافة العالمية ـــــ الحدث بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله ممثلاً راعي المهرجان الرئيس نبيه بري، وسيقام ابتداءً من 25 الجاري حتى 25 أيار. وفي ما يأتي برنامج المهرجان:
الأحد 25 نيسان: سباقات الضاحية لمسافة 2500 متر، كرة يد، كرة قدم مصغّرة، سلّة، طائرة، كرة طاولة، قوس ونشاب، شدّ حبل وألعاب ترفيهية .
7 أيار: دراجات هوائية وشطرنج في بعقلين.
الجمعة 14 أيار: الكرة الطائرة في الجامعة المنظمة والجامعة اللبنانية الحدث.
السبت 15 أيار: ألعاب قتالية، كيوكوشنكاي، كيك بوكسينغ ووشو في محافظة الشمال.
الجمعة 21 أيار: كانوي كاياك ورافتينغ في الهرمل.
الأحد 23 أيار: في بعلبك ــ الهرمل سباق تحمّل في الفروسية لمسافة 50 كلم بالتعاون مع بلدية بعلبك وجمعية العناية بتربية الخيول العربية بعلبك ــ الهرمل وحفل ختامي في قلعة بعلبك.