«كلّنا فريق واحد» للرماية
تحت شعار «كلّنا فريق واحد»، في ذكرى 13 نيسان، نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد، المرحلة الثانية من بطولة لبنان في «الدوبل تراب» لعام 2010، على حقل طوني وازن في غدراس (كسروان)، بحضور نائب رئيس الاتحاد فوزي نحاس، ورئيس النادي المضيف عبدو وازن، ورئيس اللجان الفنية سليمان سارة، ومسؤول العلاقات العامة في الاتحاد إيلي حداد. وقيادة الحكم إيلي حنّا.
وفي النتائج: وسام خليل (ليبانون كاونتري كلوب)، جورج شمعون (ليبانون كاونتري كلوب)، وإيلي عقيقي (نادي البقاع).

البطولة العسكرية للطائرة

أجريت أمس 3 مباريات ضمن منافسات البطولة العربية العسكرية الثانية في كرة الطائرة التي تقام برعاية العماد جان قهوجي قائد الجيش وبإشراف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة. وخسر لبنان أمام السعودية 0ـ3، وفازت البحرين على السودان 3ـ0، واليمن على فلسطين 3 ــ 0. ويلعب اليوم: الساعة 15.00 اليمن × السعودية، الساعة 17.00 فلسطين × لبنان، الساعة 19.00 البحرين × سوريا.

المرحلة الأخيرة من «فاينال 6»

تنطلق، اليوم المرحلة الأخيرة من إياب دور الستة «فاينال 6» لبطولة الكرة الطائرة بمباراة بين فريقي القلمون والبوشرية في مجمّع نورث هافن (الساعة 20:30)، وتتابع غداً بلقاء الأنوار مع الزهراء في مجمّع المر (الساعة 16:00).
وبلغ قنات الدور ربع النهائي لكأس لبنان «بشارة فرحات» بفوزه على مضيفه غزير 3 - 2 (23 - 25، 28 - 26، 25 - 14، 21 - 25، 15 - 9) . قاد المباراة الحكمان جاد طربيه وإيلي وهبي. وتختتم اليوم مباريات الدور الأول بلقاء الرسالة الصرفند مع الرياضي حبوب في مجمع المر (الساعة 19:00).

تنس السيدات الدولي

أعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتنس رياض حداد تنظيم الدورة الدولية العاشرة بالتنس للسيدات تحت إشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة، وذلك خلال مؤتمر إعلامي في نادي ATCL. وأشار حداد إلى أن الدورة ستقام بين 1 و9 أيار المقبل بمشاركة عدد من اللاعبات الدوليات، معلناً تقديم جوائز قيمتها 50 ألف دولار ستوزع على الفائزات بحسب ترتيبهن. ولفت الى ان الاتحاد الدولي سيوفد المصري وائل عباس للاشراف على مجريات الدورة. وأعلن أن تنظيم الدورة المقبلة سيكون في تشرين الاول وجوائزها 100 الف دولار.

عطوي يتصدّر استفتاء المنار

يواصل لاعب النجمة عباس عطوي تصدره لاستفتاء موقع قناة المنار الرياضي، لاختيار افضل لاعب في لبنان للموسم، لينال جائزة مهرجان كرة المنار المقرر في 17 أيّار. ويتقدم عطوي حالياً على لاعب العهد حسن معتوق. وحصل عطوي على 47% من الأصوات (حوالى 10 آلاف)، وحصل معتوق على 41.3%. ويستمر التصويت حتّى 14 أيّار عبر الموقع
www.almanar.com.lb/sport