الانوار × أنفة والزهراء × البوشرية
ضمن الأنوار الجديدة الترتيب النهائي لدور الستة «فاينال 6» بطولة الكرة الطائرة بفوزه على الزهراء طرابلس 3-0 (25-23، 25-20، 25-22) في مجمع المر في المرحلة الأخيرة. قاد المباراة الحكمان العالمي الياس طايع والدولي حنا الزيلع. وكان القلمون قد تغلب على الشبيبة البوشرية 3-2 في افتتاح المرحلة التي تستكمل الأربعاء المقبل الساعة 20:00 بمباراة الجيش مع الانطلاق أنفة. ويلتقي في الدور نصف النهائي «فاينال 4» الأنوار مع الانطلاق، والزهراء مع البوشرية. ويتأهل إلى الدور النهائي الفائز في ثلاث مباريات من خمس ممكنة.
■ في البطولة العسكرية، أحرز فريق الجيش اللبناني المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة التي يستضيفها لبنان برعاية العماد جان قهوجي قائد الجيش، وبإشراف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، وتقام منافساتها في مجمع الرئيس لحود. وفاز اللبناني على فريق الجيش السوداني 3 – 1
وفي نصف النهائي، فاز فريق الجيش السعودي، حامل لقب البطولة الأولى، على السوري 3 - 0، وفي اللقاء الثاني حسم فريق الجيش البحريني بطاقة التأهل الثانية الى المباراة النهائية بعد فوزه المنطقي على فريق الجيش اليمني 3 - 0.
وتقام اليوم المباراتان التاليتان: - الساعة 12.00 سوريا × اليمن (المركزان الثالث والرابع).
- الساعة 15.00 السعودية × البحرين (المركزان الأول والثاني) .
هذا ويعقب ذلك حفل اختتام البطولة وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، ابتداءً من الساعة 17.00 عصراً.

سلّة الصم للبارالمبية

برعاية وحضور السيدة رندة بري ووزير الشباب والرياضة علي عبد الله وفعاليات رياضية، أقيمت المباراة النهائية لبطولة لبنان في كرة السلة للإناث الصمّ، وذلك في إطار فاعليات أسبوع «من أجل إبراز قدرات المرأة الصمّاء». وقد فاز فيها فريق ايراب على فريق الهادي 47-4. ومع انتهاء المباراة، قامت راعية المباراة السيدة بري والمدير العام للوزارة زيد خيامي بتسليم الميداليات والكؤوس للاعبات.

سليمان ضيف «سكور»

يستضيف برنامج «سكور»، الذي يُبثّ مساء اليوم عبر محطة Mtv (الساعة 23:00)، رئيس نادي السد تميم سليمان، الذي سيُشارك فريقه في بطولة العالم للأندية في كرة اليد الشهرالمقبل. ويتناول البرنامج المسابقات والبطولات الأوروبية الوطنية في كرة القدم والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

الاسماعيلي يغلب الهلال 1-0

عاد الاسماعيلي المصري بفوزٍ مهم من ملعب الهلال السوداني عندما اسقطه 1-0، في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسجل الهدف الوحيد الدولي محمد حمّص في الدقيقة 45 بكرة رأسية لعبها سابحاً من مسافة قريبة الى داخل الشباك.
(الأخبار)