توجّ السعودية بلقب البطولة العربية العسكرية الثانية في الكرة الطائرة للمرة الثانية توالياً بعد فوز فريقها العسكري على نظيره البحريني 3-1 (25-23، 25-21، 25-23) في المباراة النهائية، في مجمع الرئيس إميل لحود العسكري الرياضي، واستضاف لبنان البطولة برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي وبإشراف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة.

قاد المباراة الحكم الدولي اللبناني مصطفى جراد وعاونه مواطنه المرشح الدولي جوني اللقيس.
وحل اليمن ثالثاً بفوزه في مباراة تحديد المراكز على سوريا 3-0 (25-21، 27-25، 25-23)، وجاءت المباراة سريعة ومثيرة بوقائعها وأحداثها. قاد اللقاء الحكمان الدوليان السعودي أمين الطريفي والبحريني خالد الشوملي.
وأعقب المباراة النهائية حفل الختام بحضور ممثل العماد قهوجي العميد الركن يوسف جرمانوس وشخصيات وفعاليات رياضية وعسكرية، وألقى رئيس اللجنة العليا المنظمة العميد الركن جورج بطرس، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية كلمة، تلاه رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية العميد صالح السواط، ثم توّجت الفرق الفائزة وقلّد الفائزون في المهارات الفردية وحكام البطولة.
وقلّد السواط العميد بطرس والعميد المتقاعد حسان رستم، رئيس اللجنة الفنية، وسام الاتحاد تقديراً لجهودهما.

كأس «بشارة فرحات»

تواصلت الانسحابات من بطولة كأس لبنان «كأس بشارة فرحات» إذ قرر الزهراء طرابلس الانسحاب من الدور ربع النهائي ليتأهل القلمون الى ما قبل النهائي، كما انسحب الطلائع دلهون ليتأهّل الشبيبة البوشرية. وكان الإنعاش الاجتماعي قنات قد تغلب على الرياضي حبوب 3-2 في الدور عينه.
ويلتقي اليوم الأنوار الجديدة مع الجيش على ملعب الرياضي غزير (الساعة 19:00).
ويلعب في نصف النهائي الذي يقام الخميس، البوشرية مع قنات (الساعة 20:00)، والقلمون مع الفائز من لقاء الأنوار والجيش (الساعة 19:00).