الأنوار الى نصف النهائي
بلغ الأنوار الجديدة الدور نصف النهائي لبطولة كأس لبنان للكرة الطائرة «بشارة فرحات» بفوزه على الجيش 3 - 2 (25 - 27، 29 - 27، 15 - 25، 25 - 20، 15 - 10) في قاعة ملعب النادي الرياضي بغزير ضمن الدور ربع النهائي. قاد المباراة الحكمان الدولي بسام جميل والمرشح دولي جوني اللقيس. ويلعب في نصف النهائي الذي يقام غداً الخميس، الشبيبة البوشرية مع الإنعاش قنات (الساعة 20:00)، والقلمون مع الأنوار (الساعة 19:00). ويلتقي اليوم الجيش مع الانطلاق أنفة في مجمع الرئيس لحود بالدكوانة (الساعة 20:00) في لقاء تحصيل حاصل في ختام دور الستة (فاينال 6» البطولة.
■ قرر الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة إطلاق مباريات دور الأربعة «فاينال 4» في 4 أيار المقبل على أن ينتهي في 15 منه إذا اقتضى الأمر إذ يلتقي الأنوار مع الانطلاق والبوشرية مع الزهراء ويتأهل الفائز بثلاث مباريات من خمس ممكنة، وجاء ذلك في الجلسة الأسبوعية للجنة الإدارية برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وحضور غالبية الأعضاء، كذلك تقام المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان «بشارة فرحات» السبت المقبل.

ايقاف علي حمام سنتين

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أهمها: - ارجاء بتّ نتائج مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الى الجلسة المقبلة للجنة العليا.
- استكمال مباريات الاسبوع 21 كالاتي: السبت: العهد × الانصار (ملعب صيدا ــ 4) . الاحد: النجمة × الصفاء ( صيدا ـ 4).
ـ تعديل برنامج مباريات الاسبوع 22، بحيث يفتتح الجمعة بلقاء الحكمة × راسينغ (ملعب برج حمود)، ويستكمل السبت بخمس مباريات. (جميعها تنطلق الساعة 4).
ـ ايقاف لاعب النجمة علي حمام لمدة سنتين، بناءً على تقرير حكم مباراة التقدم عنقون والجليل قانا، في بطولة الدرجة الرابعة، لاعتدائه بالضرب على الحكم، بصفته إدارياً في نادي التقدم، وبالتالي منعه من دخول الملاعب والمشاركة أيضاً كلاعب مع فريقه النجمة.
ــ ايقاف لاعبي التقدم: ابراهيم الحاج وعلي محيدلي لمدة سنة لاعتدائهما على الحكام بالضرب.
ـ ايقاف الاداري في نادي «رياضيون لاجل لبنان» براق المصري لستة أشهر لشتمه الحكام.
ـ متابعة مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كاس لبنان للسيدات كالآتي: السبت: الأدب والرياضة كفرشيما × الشباب طرابلس
( النجمة ـ4)، والشباب العربي × الصداقة ( الصفاء ـ4).
ــ أخذ العلم بالإفادة الرسمية بانتخاب لجنة ادارية جديدة لنادي السلام زغرتا برئاسة الخوري اسطفان جورج فرنجية، وسمعان الجر نائباً وشربل عزيزة أمينا للسر.

المدرب عساف يعتذر

يبدو أن محمد عساف المدرب الوطني المكلف تدريب منتخب لبنان المدرسي للكرة الطائرة الذي سيشارك في الدورة العربية المدرسية، المقررة في لبنان أواخر تموز، سيتخلى عن إكمال المهمة لأسباب خاصة. وكان عساف والجهاز الفني قد أنجزوا مراحل التصفيات الثلاث الأولى لاختيار العناصر المؤهلة، ولم يبق سوى وضع اللائحة الاخيرة.