أنهت سيدات النادي الرياضي مبارياتهن في الدور الاول من دورة بيروت الدولية للسيدات على كأس الرئيس هشام جارودي بالعلامة الكاملة، بعد فوزهن الثالث توالياً على حساب بادل سكوبجي المقدوني، فيما حل باناثينايكوس اليوناني ثانياً بحسمه المباراة القوية التي جمعته مع اثليت سيلجي السلوفيني لمصلحته، فحل في المركز الثاني.


مباراتا اليوم الاخير للدور الاول ستكونان هما نفساهما في الدور نصف النهائي اليوم الاربعاء، حيث يلتقي الفريقان اليوناني والسلوفيني في تمام الثالثة والنصف، فيما يلتقي الرياضي مع الفريق المقدوني في الخامسة والنصف، على ان يلتقي الفائزان يوم الخميس للفوز بكأس الدورة.
لم تجد سيدات الرياضي صعوبة في تحويل مجرى المباراة لمصلحتهن فتقدمن من البداية الى النهاية، وعمل المدرب ايلي نصر على اشراك المقعد الاحتياطي من لاعباته لفترة طويلة، من اجل الاستفادة منهن في المباريات المقبلة، فيما رست نتيجة المباراة على فارق 14 نقطة (63 – 49)، الارباع (22 – 9، 18 – 15، 14 – 6 و9 – 19).
وكانت غاتي ويريما افضل مسجلة في الرياضي برصيد 14 نقطة واضافت فرح حركة 9 نقاط و4 تمريرات حاسمة، وكل من نانسي معلوف ولما مقدم 8 نقاط، ومن الفريق المقدوني سجلت برانكا لوبوفيتش 13 نقطة و13 متابعة، واضافت كل من صوفيا لازاريسكا ودراغانا يولوفيتش 11 نقطة.
وفي مباراة ثانية، حل باناثينايكوس اليوناني ثانياً بنهاية الدور الاول بفوزه على اثليت سيلجي الثالث بفارق 14 نقطة (79 – 65)، الارباع (22 – 21، 21 – 15، 11 – 15 و24 – 14) في مباراة "بروفة" لمباراة الغد في الدور نصف النهائي ما جعل المدربين لا يضغطان على لاعباتهما وهو ما اكداه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة.
كياني البانيز من باناثينايكوس افضل مسجلة في المباراة برصيد 19 نقطة، واضافت ديانا دلفا 15 نقطة و9 متابعات، وليمورا 12 نقطة و6 تمريرات حاسمة، وستافروللا كونلالي 11 نقطة ومن الفريق الخاسر سجلت ماريا غاييتش 13 نقطة مع 8 متابعات وتينا ياكوفينا 10 نقاط.