قلب ميلووكي باكس تخلّفه أمام مضيفه أتلانتا هوكس 0-2 إلى تقدّم 3-2 بعد فوزه عليه 91-87، في خامسة مبارياتهما، ضمن «بلاي أوف» الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.واعتمد ميلووكي مرة جديدة على «المبتدئ» براندون جينينغز (20 عاماً) الذي سجل 25 نقطة، بينما اكتفى أفضل لاعب سادس هذا الموسم جمال كراوفورد بـ11 نقطة، وكان زميله آل هارفورد الأفضل لدى الخاسر بـ25 نقطة.
وتقام المباراة السادسة على أرض ميلووكي الذي يشارك في «البلاي أوف» للمرة الأولى منذ 2006، وفي حال فوزه سيتأهل لملاقاة أورلاندو ماجيك في الدور الثاني.
وحافظ دنفر ناغتس على آماله في بلوغ الدور الثاني بعد تقليصه الفارق الى 2-3 مع يوتا جاز إثر فوزه عليه 116-102.
ولقي نجم دنفر كارميلو أنطوني، صاحب 26 نقطة و11 متابعة، دعماً كبيراً من زملائه، إذ سجل تشانسي بيلابس 21 نقطة، وكينيون مارتن 18 نقطة.
ولدى يوتا الذي يستضيف المباراة السادسة، أثبت صانع الألعاب ديرون وليامس أنه الأفضل في مركزه في الدوري، بتسجيله 34 نقطة و10 متابعات، وأضاف كارلوس بوزر 25 نقطة و16 متابعة.
وأصبح وليامس أول لاعب منذ الأسطورة ماجيك جونسون منذ 20 سنة، يسجّل 20 نقطة و10 تمريرات حاسمة أو أكثر في أولى أربع مباريات من «البلاي أوف».
وهذا برنامج مباريات اليوم:
سان أنطونيو سبرز - دالاس مافريكس (يتقدّم سبرز 3-2)
بورتلاند ترايل بلايزرز - فينيكس صنز (يتقدّم فينيكس 3-2)
براينت الأول في بيع القمصان
أفادت رابطة الدوري الأميركي أن قميص نجم لوس أنجلس لايكرز كوبي براينت هو الأكثر مبيعاً في العالم. واعتمدت الرابطة على مبيعات القمصان في متاجرها الرسمية في العالم وعلى موقعها الإلكتروني، إذ تصدّر قميص براينت الذي يحمل الرقم 24 المبيعات في أوروبا والصين. وتقدّم براينت على نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس، كيفن غارنيت (بوسطن سلتيكس)، ديريك روز (شيكاغو بولز)، دوايت هاورد (أورلاندو ماجيك)، دواين وايد (ميامي هيت)، كريس بول (نيو أورليانز هورنتس)، بول بيرس (بوسطن سلتيكس)، كيفن دورانت (أوكلاهوما سيتي) وكارميلو أنطوني (دنفر ناغتس).