برشلونة لاستبدال رافينيا بتوران


قدّم برشلونة الإسباني، المعاقب بعدم إجراء أي انتقال حتى كانون الثاني المقبل بسبب تعاقداته مع لاعبين قاصرين، طلباً للإتحادين الدولي والإسباني لكرة القدم بتعزيز تشكيلته بلاعب إضافي هو التركي أردا توران بدلاً من البرازيلي رافينيا ألكانتارا الذي تعرض لإصابة قوية قبل أيام، معتمداً على اللوائح المحلية التي تسمح للأندية بضم بديل بحال إصابة أحد اللاعبين لفترة تتعدى الخمسة أشهر.

وأجاب «الفيفا» على سؤال لوكالة «فرانس برس» أنه يدرس المسألة: «يمكننا التأكيد أنه جرى الإتصال بنا من قبل النادي والإتحاد الإسباني. لا يزال السؤال في اطار التحليل ولا يمكننا الإدلاء بتعليقات إضافية».

أسرار فيرغيسون في كتابه الجديد

كشف الإسكوتلندي أليكس فيرغيسون، المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد الإنكليزي، في كتابه الجديد «القيادة»، الذي طُرح في الأسواق أمس، أنه رفض تقاضي هداف الفريق واين روني راتباً أعلى من راتبه الشخصي عام 2010، كما أكد أنه كان على وشك التعاقد مع الإيطالي ماريو بالوتيللي في العام ذاته.
وانتقد «السير» في كتابه مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوغبا الذي ترك يونايتد عام 2012 إلى يوفنتوس الإيطالي، وأصبح مذذاك الوقت من أشهر وكلاء اللاعبين في العالم: «مينو رايولا وكيل بوغبا هو أحد وكيلين لا أرتاح لهما أبداً. لم أثق به منذ التقيته لأول مرة».