فوز ركبي لبنان


فاز المنتخب اللبناني للناشئين في الركبي ليغ (تحت 16 عاماً) على المنتخب الفلسطيني 16 – 6، على الملعب الجديد للجامعة الأميركية في بيروت، في افتتاح بطولة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا التي يستضيفها لبنان حتى 6 الجاري، بمشاركة منتخبات لبنان وفلسطين ومدارس السعودية. وسجل المحاولات اللبنانية إيلي خوري (2) وهلال قدومي، وسجل هدفيه قدومي. وسجل محاولة فلسطين الوحيدة خالد الشيخ عيسى، وهدفه محمد عبد اللطيف.

الكهرباء في ضيافة أنترانيك

يحل فريق الكهرباء ضيفاً على أنترانيك في مباراة مؤجلة من المرحلة 14 من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة، اليوم عند الساعة 20.00، على ملعب سنتر ديمرجيان. ويحتاج الكهرباء (سابعاً بـ17 نقطة) إلى الفوز كي يدخل إلى «الفاينل سيكس» بدلاً من أنيبال (سادساً بـ20 نقطة)، نظراً إلى تفوق الكهرباء بسلة واحدة (نقطتين) عن أنيبال في مواجهات الفريقين، وفي حال فوز أنترانيك، سيكون أنيبال الفريق السادس الذي سيشارك في المرحلة الثانية.

نشاط اتحاد الجامعات

أعلن الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات مقررات أهمّها: ـ تنظيم جامعة الشرق الأوسط لبطولة البادمنتون في نادي مون لاسال ابتداءً من يوم غد الخميس، وجامعة هايغازيان لبطولة الشطرنج ابتداءً من السبت في 6 الجاري، وجامعة الحكمة لمسابقة «الكباش»، وجامعة AUL لبطولة كرة اليد على ملعبي الصداقة والسد بين 8 و20 الجاري بمشاركة 10 جامعات.
ـ تنظيم جامعة LAU (فرع بيروت) لبطولة السباحة في 12 الجاري. ـ الإعداد لإقامة بطولة التزلج في الأرز بالتنسيق مع اتحاد اللعبة، وبطولة الألعاب القتالية في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم في الدامور في 27 الجاري.

جمعية عمومية لاتحاد الريشة الطائرة

دعت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، في الجلسة التي عقدتها برئاسة رئيسها جاسم قانصوه، إلى عقد جمعية عمومية عادية يوم الاثنين 15 آذار الساعة 6:00 مساءً في مقر الاتحاد المؤقت في نادي هوبس طريق المطار، وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد الاثنين 22 منه في الزمان والمكان عينهما، وتكون قانونية بحضور ثلث الأعضاء. وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد الاثنين 29 منه في الزمان والمكان ذاتهما، وتكون قانونية بمن حضر.

سركيس في لقاءات رياضية

يحل المدرب الوطني لكرة السلة غسان سركيس ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» في إذاعة صوت الشعب. وسيتناول الحوار بطولة كرة السلة ونادي الشانفيل وصورة المنتخب الوطني قبل خوضه كأس العالم في تركيا، إضافة إلى منتخب الناشئين الذي يستعد لاستحقاقات خارجية بهدف الوصول إلى نهائيات كأس العالم. يبث البرنامج الساعة 4:30 عصر اليوم الأربعاء.