بنوت عاشراً ومدعوماً


عاد إلى لبنان أخيراً الكملجسم محمد بنوت، بعد مشاركته في بطولة «فونيكس برو» التي أقيمت في مدينة أريزونا الأميركية، بمشاركة 35 بطلاً عالمياً في كمال الأجسام، وعلّق على حلوله عاشراً قائلاً «لقد جاء حكم اللجنة قاسياً في حقي»، ثم أضاف «لقد أصبت قبل بدء العرض بتمزّق في بطّات الرجلين، وهذا ما عاق حركاتي أثناء العروض»، ليختم معلناً ارتياحه على ضوء رعايته من قبل إحدى كبريات شركات البروتينيات والمتممات الغذائية، وهذا ما سيجعله حاضراً ومدعوماً من قبل الشركة في المسابقات المقبلة. ويستعد بنوت للسفر إلى أوستراليا في 12 الجاري للمشاركة في إحدى البطولات العالمية، على أن يكمل مشاركاته في أميركا وأوروبا خلال شهري أيار وتموز المقبلين.

الوزارة تدعم الملاكمة بـ «الكوري»

من منطلق سعيه لرفع مستوى لعبة الملاكمة، ومكافأة منه لأبطالها الذين برزوا في دورة الألعاب الفرنكوفونية، أعلن وزير الشباب والرياضة علي عبد الله تكفّل الوزارة بمصاريف المدرّب الكوري الجنوبي المنوي استقدامه للإشراف على منتخب لبنان، على أن يتكفل اتحاد اللعبة بمصاريف الإقامة. وكان الوزير عبد الله قد استقبل أمس وفد اتحاد الملاكمة الذي ضمّ، إلى رئيسه محمود حطاب، الإداريين محمد الخليلي وبشارة عبود ومحمد حميد حطاب، وجرى التداول في آلية تنفيذ الخطة المرسومة لتفعيل اللعبة ومستواها، وصولاً إلى تحقيق المشاركة الجيدة في أولمبياد لندن 2012.

معسكر مغلق للنجمة

أعلنت إدارة نادي النجمة الرياضي إقامة معسكر تدريبي داخلي للفريق الأول للنادي، وستُغلق أبواب ملعبها طيلة أيام المعسكر، توفيراً للأجواء المناسبة ولتحقيق الغاية المطلوبة من المعسكر. كذلك قررت الإدارة دعم جهود الجهاز الفني الآيلة إلى احتفاظ النادي بلقب الدوري لهذا العام وتحقيق نتائج جيدة في كأس الاتحاد الآسيوي، وحثّ اللاعبين على مضاعفة جهودهم لتحقيق هذه الغاية.

أنفة يسعى لتكرار إنجازه

أعرب رئيس نادي أنفة للكرة الطائرة غبريال دريق عن تفاؤله بتأهّل فريقه إلى «الفاينال 6»، مشيراً إلى أن الاستعدادات الجارية والتدعيمات اللاحقة (استقدام صربي آخر) سترفع من مستوى فريقه في مباريات المربع الذهبي، آملاً تكرار إنجاز عام 2005 عندما أحرز أنفة بطولة لبنان، منوّهاً بجهود مدربه وليم الأسمر، ومؤكّداً أن الدور الإيجابي الذي يؤديه رئيس الاتحاد جان همّام أعاد «الطائرة» إلى التحليق مجدداً.

تصحيح

ورد في عدد أمس عبارة «عاد فريق السلام صور إلى الدرجة الأولى ..»، والصحيح هو
«تأهّل السلام إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى ...». فاقتضى التوضيح.