المرحلة الأخيرة لمربع هبوط الثانية
تختتم، اليوم، دورة التصفية النهائية للأندية الأواخر في بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة الـ«دربيين» الأخيرين. يجمع الأول المحبة طرابلس، الذي ضمن بقاءه في مصاف أندية الظل، وجاره المودة الذي يسعى للهدف عينه على ملعب بلدية جونية. وسيرمي المودة بكل ثقله لاقتناص الفوز من جاره وبالتالي النجاة من أتون الدرجة الثالثة.
ويجتمع في الـ«دربي» الثاني هومنتمن وهومنمن على ملعب الصفاء، كما يجتمع في هذا اللقاء التاريخ والعراقة حيث سنفتقد أحدهما على الأقل في الدرجة الثانية وهما مكانهما بين الكبار (الأول بطل لبنان 7 مرات والثاني 4 مرات) وقد دمغا كرة القدم اللبنانية بالنجوم والألقاب. (تنطلق المباراتان الساعة 14:15).

الأنطوني بطلاً لكأس الكونغ فو

نظّم نادي الجمهور الرياضي كأس لبنان في الووشو الكونغ ـ فو (اسلوب كيندا) للسنة الخامسة على التوالي (6-11 سنة) بإشراف اتحاد اللعبة، وبمشاركة حوالى 100 لاعب ولاعبة ينتمون إلى أندية الرسل جونية، المركزية جونية، الشاولين، الانطوني بعبدا، بودا ادما، نادي باور جيم، الشبيبة الشياح عين الرمانة والجمهور. وحلّ في المراكز الأولى: عمر 6-7 سنوات (ذكور): وزن 20 كلغ: وليام شدياق (الجمهور). وزن 25 كلغ: راي ضو (الانطوني). وزن 30 كلغ: انطوني فغالي (الانطوني). وزن 35 كلغ: شادي صقر (بادي باور جيم). وزن 40 كلغ: ايلي رزق (المركزية). وزن 45 كلغ: فادي فتوح (بادي جيم). إناث: وزن 20 كلغ: جويا فغالي (الانطوني). وزن 45 كلغ: ديبوراه الراسي (بودا أدما). عمر 8-9 سنوات: ذكور: وزن 25 كلغ: ادريان فغالي (المركزية). وزن 30 كلغ: براين منعم (المركزية). وزن 35 كلغ: الأول ألكسندر الراسي (بودا). وزن 40 كلغ: إميل نحاس (بودا)، وزن 55 كلغ نوماش خوري (المركزية). عمر 10-11 سنة: اناث: ريم موسى (بودا).
ذكور: 35 كلغ: جاستين غدية (بادي باور جيم). 40 كلغ: جورج سعادة (بودا). 45 كلغ: ميشال بشارة (الانطوني). 50 كلغ: شربل درعاوي (الانطوني).
60 كلغ: طارق أدما (الانطوني). وانطوني يوسف (الجمهور). وتصدر الأنطوني ترتيب النوادي بـ82 نقطة أمام المركزية جونية بـ68 نقطة، وبودا أدما بـ43 نقطة.

سلّة الجامعة اللبنانية

انطلقت سلسلة اللقاءات الودية بين فرق فروع الجامعة اللبنانية للموسم الحالي، بمباراة في كرة السلة بين منتخبي الفرعين الثاني والخامس، على ملعب «فور بي» في صيدا، وأسفرت عن فوز الفرع الثاني 75–68.

سركيس ونصار في «بروح رياضية»

ستكون كرة السلة اللبنانية وأوضاعها على طاولة بحث في برنامج «بروح رياضية» على شاشة تلفزيون NBN مع الزميل رشيد نصار الذي يستضيف المدرب الوطني غسان سركيس ورئيس القسم الرياضي في جريدة البلد إيلي نصار. يبث البرنامج مباشرة الساعة 9:30 من مساء اليوم.