المنامة ـ الأخبارأراد الابتعاد والخروج من دون إذن ناديه الذي ترعرع فيه لتحقيق الحلم الذي يراوده منذ سنوات. نجم النجمة «السابق»، المحترف حالياً في نادي الشباب البحريني، محمد غدار ذو الـ25ربيعاً، أكد أن نادي النجمة احتجّ على طريقة الانتقال لأنه وقّع للشباب من دون علم إدارة النجمة، التي كانت تعتقد أن الانتقال غير قانوني، لكنه جاء سليماً بعدما صدّق «الفيفا» عليه.
وأشار غدار إلى أنه يطمح إلى الاحتراف خارجاً، وقرر هذا بعدما تأكد له وصول 7 عروض للنادي من الخارج، رفضها مسؤولو النجمة «ولا أعلم السبب، فأنا أبحث عن مستقبلي، والحمد لله انتقلت إلى نادي الشباب».
وكشف غدار أن عقده مع النجمة غير قانوني، لأنه غير موثق في الاتحاد اللبناني، ولا غيره، ولا يوجد عليه ختم النادي، وهذا ما جعله هاوياً، أي يحق له الاحتراف وتوقيع عقد احترافي مع ناد آخر، مضيفاً: «تسلمت جزءاً من مستحقات العقد».
وأعرب غدار عن أمله للعودة إلى لبنان بعد فترة احترافه، مردفاً: «يبقى نادي النجمة في وجداني، وهو صاحب الفضل عليّ، فأنا ترعرعت فيه ناشئاً، حتى وصولي إلى المنتخب الوطني، لكن عودتي إليه تبقى مشروطة برحيل بعض المسؤولين عن النادي، وأعني أولئك الذين لا يعملون لخدمة النادي، بل لأنفسهم، وأتمنى من القلب أن يعود نادي النجمة شاملاً كما كان سابقاً».
وأعرب غدار عن ارتياحه في نادي الشباب البحريني، وشكره على اختياره ومساندته وإصراره في تحصيل حرية توقيعه رسمياً. وعن مستقبله الكروي قال غدار: «عقدي مع الشباب ينتهي مع نهاية الموسم هنا، وبعد ذلك لكل حادث حديث».
ورأى مدرب الشباب جاسم محمد أن فريقه كان في أمسّ الحاجة إلى لاعب يجيد تخليص الفرص التي يحصل عليها في مبارياته، مؤكداً أنّ المقياس الحقيقي لمستوى غدار هو المباريات الرسمية، وهو يريد أن يؤكد ذلك لينال ثقة مسؤولي النادي فيه وهم كان لديهم إصرار على التعاقد معه رغم المشاكل التي صاحبت العملية في الفترة الماضية، ما أخّر وصول بطاقته الدولية.