strong>استهل الأنوار دور الستة من بطولة لبنان في الكرة الطائرة بطريقة قوية رغم فوزه الصعب على الجيش 3-1 وسيلعب اليوم الشبيبة البوشرية حامل اللقب مع الانطلاق أنفة في أبرز اللقاءات


حقق الأنوار الجديدة فوزاً هاماً على ضيفه الجيش 3-1 (25-19، 25-19، 22-25، 25-22) في مجمع المر ضمن مباريات المرحلة الأولى من دور الستة «فاينال 6» في بطولة الكرة الطائرة. وبرز من صفوف وصيف بطل لبنان رواد الحسن في المركز الـ4 والموزع وسام الحصري. ويلتقي اليوم في ختام المرحلة الأولى الشبيبة البوشرية وضيفه الانطلاق أنفة في مجمع المر.

تعليق مشاركات الأندية خارجياً

وجّه الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة دعوة الى اللاعبين جوزيف نهرا، روني ضو، الياس فارس، وسام الحصري، نادر فارس، رواد الحسن، شادي بو فرحات، بيار فارس، ايلي ابي شديد، ايلي النار، مازن حكم، ستيف عواد، لؤي الشريف، جان ابي شديد، أمين القص، مخايل الأحمر، فراس الحلو، مروان قزيحة وهاني حليحل الى اجتماع السبت المقبل في نادي غزير يترأسه رئيس الاتحاد جان همام بغية التحضير الأولي للمنتخب الوطني. واتخذ الاتحاد خلال جلسته الأسبوعية عدة مقررات أبرزها تعليق المشاركات الخارجية للأندية اللبنانية للرجال والسيدات على الصعيدين العربي والآسيوي، وذلك بسبب النتائج المتواضعة التي سُجّلت أثناء المشاركة في البطولات هذا الموسم، كما تقرّر اعتماد معيار جديد للوقوف على مستويات الفرق بحيث يكون للاتحاد الرأي الفني والقرار النهائي، كما تقرّر صرف المساعدات إذا وُجدت من قبل الاتحاد بعد المشاركة وتبعاً للنتائج المحققة، وتأليف لجنة تحقيق مؤلفة من نائبي الرئيس علي خليفة وأسعد النخل والأمين العام وليد القاصوف وتكون مهمتها إجراء التحقيقات اللازمة مع جميع المعنيين حول المباراة بين الجية وكوسبا في بطولة الثانية، توجيه الدعوة للمشاركة في مهرجان الصغار، عقد اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد العربي في لبنان في 16 نيسان المقبل.