انتزع بروس كافيه، بطل لبنان، فوزاً مهماً على نيو ساوث ويلز الأوسترالي 6-4، إلا أنه لم يكن كافياً لبلوغه الدور نصف النهائي ضمن بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات المقامة حالياً في مدينة أصفهان الإيرانية وخسارته فرصة التأهل بطريقة دراماتيكية. ورفع بروس رصيده إلى سبع نقاط من فوزين، تعادل وخسارة واحدة، وانتظر نتيجة مباراة بورت أوثوريتي التايلاندي مع ووهان ديلونغ الصيني اللذين امتلكا فرصة التأهل إلى نصف النهائي على غرار بروس. وكان التعادل أو فوز بورت أوثوريتي بفارق ثلاثة أهداف أو حتى بفارق أربعة أهداف لكن برصيد أقل من 9 أهداف للتايلانديين، يكفي الفريق اللبناني للتأهّل. لكن ما حدث على ملعب «بيروزي» في الثواني الأخيرة كان مذهلاً للغاية، إذ تقدّم بورت أوثوريتي 7-5 قبل 40 ثانية على نهاية المباراة وصفوفه ناقصة بعد طرد أحد لاعبيه، لكنه سجل هدفاً ثامناً بقرار تحكيمي غريب، والتاسع قبل 14 ثانية على نهاية الوقت، فيما كان الدفاع الصيني يلعب دور المتفرّج، ليتأهل على حساب الفريق اللبناني بفارق أفضلية الإصابات.

وفي الترتيب النهائي، رافق بورت أوثوريتي السد القطري المتصدّر (9 نقاط)، بعد تساويه مع بروس في عدد النقاط، لكنه تخطّاه في مجموع عدد الأهداف،إذ سجل 19 مقابل 18 لبروس.
وسجل لبروس ربيع أبو شعيا (7 و22) ومحمود عيتاني (17) وخالد تكه جي (23 و38) وقاسم قوصان (39)، ولنيو ساوث ويلز جاك ويتني (22) وألبكايا مصطفى (31) ودانيال مارتينيز (38) ودين لوكهارت (39).