سطّر كليفلاند كافالييرز انتصاره الخمسين هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين على حساب سان أنطونيو سبيرز 97-95. ولعب كليفلاند من دون نجمه ليبرون جيمس وعملاقه المخضرم شاكيل أونيل، بينما لم يتمكن النجم الآخر أنطون جايمسون من اللعب أكثر من 21 دقيقة لإصابة في ركبته، وهو كان أفضل مسجّل في فريقه بالتساوي مع مو وليامس (17 نقطة). في المقابل، تألّق النجم الأرجنتيني مانو جينوبيلي في صفوف الخاسر بتسجيله 38 نقطة.

وحقق دالاس مافريكس فوزه الـ12 توالياً بتغلّبه على مينيسوتا تمبروولفز 125-112 بفضل شون ماريون صاحب 29 نقطة و14 متابعة. وأضاف العملاق الألماني ديرك نوفيتسكي وكارون باتلر 24 و23 نقطة على التوالي للفائز. في المقابل، كان آل جيفرسون أفضل مسجّل في صفوف مينيسوتا بـ36 نقطة و13 متابعة.
ولم يخسر دالاس أي مباراة منذ سقوطه أمام أوكلاهوما سيتي في 16 شباط الماضي، وقد صعد إلى المركز الثاني في المجموعة الغربية خلف لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب.
وفي المباريات الأخرى، فاز نيويورك نيكس على اتلانتا هوكس 99-98، ونيو أورليانز هورنتس على غولدن ستايت ووريرز 135-131، وممفيس غريزليس على نيوجيرسي نتس 107-101.
وهذا برنامج اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - نيويورك نيكس، واشنطن ويزاردز - هيوستن روكتس، شيكاغو بولز - يوتا جاز، بورتلاند ترايل بلايزرز- ساكرامنتو كينغز، أورلاندو ماجيك - لوس أنجلس كليبرز، تشارلوت بوبكاتس - ميامي هيت، ميلووكي باكس - بوسطن سلتيكس، لوس أنجلس لايكرز - تورونتو رابتورز.