تأهل فريقا الرياضي واثليت سيلجي السلوفيني الى نهائي دورة بيروت الدولية في كرة السلة للسيدات، الذي سيقام اليوم الخميس عند الساعة 21.30، بعد فوز الرياضي على بادل المقدوني بفارق 29 نقطة (78 – 49). وجدد فوزه على الفريق المقدوني بعدما كان قد هزمه (63 – 49) في ختام الدور الأول، واشرك المدير الفني جميع لاعبات الفريق في المباراة للاستفادة قدر الامكان استعداداً للنهائي.


وكانت لما مقدم افضل مسجلة في المباراة مع 21 نقطة، واضافت بريتاني دانسون 12 نقطة وادريان روس 11 نقطة، وفرح حركة 11 نقطة، ومن الفريق المقدوني سجلت ادريانا لسكاروسكا 18 نقطة.
مثل الرياضي: ربيكا عقل، لما مقدم، سابين فاخوري، فرح حركة، جنيفر عموري، ميرامار مقداد، شيرين الشريف، تمارا خليل، نانسي معلوف، بريتاني دانسون، غاتي ويريما وادريان روس.
وفي المباراة الثانية، لم يتمكن فريق باناثينايكوس من بلوغ النهائي كما كان متوقعاً، فبعد فوزه في مواجهة الدور الاول (79 – 65) على اثليت سيلجي السلوفيني، خسر امامه في الدور نصف النهائي بفارق 10 نقاط (77 – 67)، بعد مباراة قوية قدمها الفريقان، وخصوصاً السلوفيني الذي تقدم طوال المباراة ونجح في انهاء المباراة لمصلحته. وقدمت ماريكا غاييتش مباراة كبيرة مع 22 نقطة و16 متابعة، واضافت ايفانا دويكيتش 16 نقطة و5 متابعات، ومن الفريق اليوناني سجلت ديانا دلفا 14 نقطة و8 متابعات، وديمترا كالفنتزو 12 نقطة وغريغوريا باتراكي 10 نقاط.