المبرة بطل «طاولة» الجبل
أحرز نادي المبرة بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية في كرة الطاولة، تلاه نادي مار يوسف بيت الككو ثانياً والشبيبة العاملة المسيحية (3) وحملايا (4) وهومنتمن برج حمود (5) والرياضي بعبدا (6)، وشارك في البطولة التي استضافتها طاولات مون لاسال 32 نادياً.

لقبا «واكيم» للشانفيل

انتهت الدورة السلّوية التي نظّمتها مدرسة الجمهور تكريماً للراحل جورج واكيم. وفي نتائجها الفنية، أحرزت مدرسة الشانفيل لقبي الإناث والذكور بجدارة بعد فوزها في المباراتين النهائيتين على الشويفات الدولية والجمهور. أشرف على الدورة المدرب جورج كلزي، ووُزّعت الجوائز على الفائزين من إدارة المدرسة المنظّمة وعائلة الراحل واكيم.

“أول سبورتس” إلى الأولى

صعد فريق أول سبورتس إلى الدرجة الأولى للعبة كرة القدم للصالات، بفوزه على مركز كامل جابر الثقافي 10ـ2 في مجمع الرئيس لحود، في الجولة الثانية من دورة التصفية النهائية للدوري العام للدرجة الثانية. وستكون البطاقة الثانية المؤهلة إلى الأولى بين مركز كامل جابر الثقافي وجامعة القديس يوسف، حيث يلتقيان اليوم عند الساعة 20.00 مجمع لحود، الذي يستضيف مباراة أخرى بين أول سبورتس والسفارة الأميركية (الساعة 21.30).

«الريشة الطائرة» في الأولمبية اللبنانية

التقى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أنطوان شارتييه بحضور الأمين العام عزت قريطم عضو الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة رئيس لجنة تطوير اللعبة في غرب آسيا الماليزي غنغارو يرافقه عضو اللجنة أيضاً ورئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصوه في مقر اللجنة بالحازمية.

مدرب كوبي لمنتخب الملاكمة

من منطلق دوره الريادي في لعبة الملاكمة على المستوى القاري، تسلم الأمين العام للاتحاد اللبناني للملاكمة محمد الخليلي دعوة من اللجنة المنظّمة للدورة الدولية لكأس ملك تايلاند، ليشارك فيها من الناحيتين التنظيمية والفنية، على أن يشارك لبنان فيها بملاكمَين على الأقل. وعن المدرب المنوي استقدامه للمنتخب الوطني، أوضح الخليلي أن «هناك اتصالات جارية بين وزير الشباب والرياضة علي عبد الله مع نظيره الكوبي لوضع اللمسات الأخيرة على بروتوكول التعاون الرياضي بين البلدين، ومع إعلانه سيصار إلى استقدام مدرب كوبي للإمساك بدفّة التدريب».

حمدان مستشاراً للوزير

عيّن وزير الشباب والرياضة علي عبد الله العضو السابق في الاتحاد اللبناني لكرة القدم مصطفى حمدان مستشاراً لشؤون الجمعيات والاتحادات الرياضية. علماً بأن حمدان شغل سابقاً منصب نائب رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العربي. وسيكون أمام المستشار الجديد عمل شاق على صعيد تفعيل عمل الاتحادات والجمعيات والنهوض بها.