حازر يحطّم رقمه القياسي
حطّم العدّاء اللبناني أحمد حازر الرقم القياسي اللبناني في سباق الـ60 متراً حواجز داخل القاعة، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً هو 8،36 ثوان خلال التصفيات التمهيدية لبطولة العالم داخل القاعة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.

بطولة المهنيّات

عقدت اللجنة الفنية لبطولة الألعاب الرياضية في المدارس المهنية اجتماعاً لها بحضور جميع المسؤولين عن المدارس في بيروت والمحافظات، وجرى البحث في كيفية إقامة المباريات في الألعاب التي حددتها اللجنة، وهي كرة القدم والطائرة والسلة واليد والصالات والطاولة وألعاب القوى وسباق الضاحية، بعد أن أجريت القرعة وبدأت المنافسات في عدد من المدارس. وشدد مدير البطولة مازن قبيسي على أهمية ضبط المباريات، وإقامتها في مواعيدها، وتنفيذ البرنامج الذي وُضعت سابقاً.

سيدات الصداقة إلى سوريا

بدعوة من نادي المحافظة بطل سوريا، توجّهت بعثة نادي الصداقة لكرة القدم للسيدات إلى دمشق اليوم، وذلك لخوض مباراة وديّة مع صاحب الدعوة، ستقام غداً على ملعب تشرين (2 ب ظ ). وتألّفت البعثة من 16 لاعبة إلى جانب المدربين عزت خليل وأشرف محجوب.

قلب الأسد بطل «طاولة» الشمال

أحرز نادي قلب الأسد بقرقاشا بطولة كرة الطاولة لأندية الدرجة الثانية في محافظة الشمال، التي أقيمت في مدرسة دار النور بمشاركة 7 أندية، وحلّ نادي الإنعاش قنات في المركز الثاني ليتأهّلا معاً إلى نهائيات بطولة لبنان.

اختتام كأس الجامعات السلّوي

اختتمت دورة كأس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في كرة السلة التي نظمتها جامعة الجنان على أرض ملاعبها في طرابلس وشاركت فيها 16 جامعة لبنانية. وتأهّل إلى المباراة النهائية فريق جامعة سيدة اللويزة الذي فاز على الجامعة اللبنانية الأميركية في جبيل بفارق 19 نقطة (91 - 72). وقد أحرز فريق جامعة الجنان المركز الثالث في البطولة، أما المركز الرابع فكان لفريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا.

تفيعل الريشة الطائرة

اختتم رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة الماليزي غانغا رو زيارته إلى لبنان بلقاء عدد من مدرسي مادة التربية البدنية والرياضية في عدد من المدارس الرسمية والخاصة في المقر المؤقت للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة في نادي هوبس طريق المطار، في حضور عضو اللجنة رئيس الاتحاد اللبناني جاسم قانصوه ورئيسة الاتحاد السوري خلود بيطار، بُحِثَت خلاله آلية تنشيط اللعبة وتفعيلها في القطاع المدرسي بالتعاون مع الوحدة الرياضية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي.