عيسى ونجيم بطلا نصف الماراتون
أحرز عمر عيسى من الجيش اللبناني لقب الذكور ونسرين نجيم من جمعية عبر لبنان لقب الإناث، لسباق نصف الماراتون السنوي. ونظّمت السباق قوى الأمن الداخلي برعاية مديرها العام اللواء أشرف ريفي، بالتعاون مع جمعية عبر لبنان لعدّائي الطرق. وانطلق السباق، مسافته 21،1 كلم، من أمام مصرف لبنان في شارع الحمرا باتجاه ثكنة الفهود في ضبيه، حيث نقطة الوصول، بمشاركة عدّائين وعدّاءات من قوى الأمن الداخلي، الجيش اللبناني، الأمن العام، الجمارك، أمن الدولة، الدفاع المدني، جمعية عبر لبنان، الأنطوني، والعدّائين القدامى. تجدر الاشارة الى عدم مشاركة حسين عواضة، حامل الرقم القياسي اللبناني لسباق الماراتون، في السباق بسبب التدريبات التي يقوم بها حالياً في أثيوبيا استعداداً للمشاركة في ماراتون زيوريخ (سويسرا) الشهر المقبل. كما لم تشارك ماريا بيا نعمة، حاملة الرقم القياسي اللبناني في سباق الماراتون، من جمعية عبر لبنان بسبب خضوعها لتدريبات في ولاية كولورادو (الولايات المتحدة الأميركية) استعداداً للمشاركة في ماراتون هامبورغ الألماني في نيسان المقبل.

سلة إناث الصّم

أطلقت اللجنة البارالمبية اللبنانية بطولة لبنان في كرة السلة لفئة الإناث الصّم، إذ أقيمت مباراتان، فاز في الأولى فريق الهادي على دار رعاية اليتيم 12 - 10، وفاز ايراب على الهادي بنتيجة قياسية 38 - 2.
حضر المباراتين اللتين أقيمتا على ملاعب الوحدة الرياضية في بئر حسن جمهور يمثّل الفرق المشاركة في البطولة، إلى جانب الإداريين والمدربين، تقدّمهم أمين سر اللجنة البارالمبية اللبنانية فادي حنا الذي كشف أن البطولة تقام بعد توقّف لمدة سنتين، الأمر الذي أثّر على مستوى أداء الفرق ولاعبيها، وأنه يأمل ارتفاع مستوى لاعبات الأندية بعد عودة البطولة.

الدوري المصري

تبرز المواجهة بين الزمالك والإسماعيلي في الصراع على المركز الثاني بهدف الاقتراب من الأهلي متصدّر الترتيب، الذي يواجه بترول أسيوط الأخير في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة مصر لكرة القدم اليوم الاثنين. ويتصدّر الأهلي الترتيب برصيد 43 نقطة من 20 مباراة بفارق سبع نقاط عن الزمالك والإسماعيلي وثمان عن بتروجيت الرابع. ويلعب بتروجيت مع غزل المحلة، والمصري مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع الإنتاج الحربي، والاتحاد السكندري مع الجونة، والمنصورة مع حرس الحدود وأنبي مع اتحاد الشرطة.

مجتمع الرياضة

أقامت عائلة نقيب المصورين الصحافيين السابق المرحوم علي حسن سلمان احتفالاً تأبينياً بذكرى مرور أربعين يوماً على رحيله في حسينية البرجاوي حضره حشد من الإعلاميين وأصدقاء الفقيد، تقدّمهم نقيب الصحافة اللبنانية محمد بعلبكي ونقيب المحررين ملحم كرم ونقيب المصوّرين الصحافيين الحالي ميلاد أيوب، الذين كانت لهم كلمات في المناسبة، إضافة إلى كلمة شكر من عائلة الفقيد وأنجاله حسن والزميل طلال وبلال.