فضية لشيحا وبرونزية لأبو معشر في التزلج على الماء


أحرز المتزلج اللبناني على الماء سيلفيو شيحا ميدالية فضية في بطولة اليارتوس (اليونان) في الفئة المفتوحة لأسلوب التعرج، محطماً الرقم القياسي اللبناني. كما أحرز مواطنه اللبناني طارق ابو معشر ميدالية برونزية في البطولة عينها التي احرز لقبها اليوناني كيبريوس فيلبوس.

معسكر تدريبي للراسينغ في قبرص

غادرت بعثة نادي الراسينغ بكرة القدم الى قبرص للانخراط في معسكر تدريبي يمتد لفترة اسبوع، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية امام اندية قبرصية. يترأس البعثة امين سر النادي كابي قطيني وامين الصندوق جورج حنا. وقد تألفت البعثة من: ربيع بو شعيا (مديرا للفريق)، الروماني يوغين مالدوفان (مديراً فنياً)، شاهي كاسباريان وسركيس عباجيان (مدربين)، عدنان عيتاني( مدرباً لحراس المرمى)، وجو طابنجي (معالجاً فيزيائياً) واللاعبين: محمد سنتينا، علي الحارس، مجد خليفة، محمد مطر، زهير مراد، علي حميه، عمر حلوم، محمود احمد كجك، محمود محمد كجك، غازي حنينه، بول رستم، عدنان ملحم، ريان سمعان، علي عثمان، مصطفى الحسن، حسين عمار، حسن قليط، علي بلوط، سيرج سعيد، جهاد نور الدين، محمد صادق، فيتكاريوس اندريه، ألكسيس تشوكالتيو، ودراكيتش اوكتسافين.

جاد الدنا بطل المرحلة الثانية لقفز الحواجز

حلّ جاد الدنا على "هارت بريكير" من نادي المشرف أولاً في الفئة B من المرحلة الثانية في مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فالي كلوب عينطورة بمشاركة 87 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.
وحلّت ليا سعد على "كونتندر" من نادي فقرا اولى في الفئة C، وغلين عريضة على "ايسكايب" من نادي فقرا اولى بالفئة D، كما حلت ماري ديان فاضل على "رودريغو" من نادي سبرينغ هيلز اولى في الفئة E، وكانت الفئة N من نصيب توماس بيطار على "كاتوكينا" من الرحاب.

لبنان يتأهل الى بطولة العالم لكرة الطاولة

خاض المنتخب اللبناني لكرة الطاولة للرجال خمسة لقاءات ضمن منافسات بطولة آسيا الـ22 التي تستضيفها مدينة باتايا التايلاندية. وفي النتائج، فاز لبنان على كل من منتخبي نيبال وافغانستان 3 - 0، وخسر امام كل من ايران والسعودية واندونيسيا 0 - 3. بذلك يكون لبنان ضمن مشاركته في بطولة العالم التي تستضيفها ماليزيا في العام المقبل. وسيتابع اللاعبون اللبنانيون منافسات الفردي والزوجي التي سوف تبدأ اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء. ويضم المنتخب اللبناني كلا من اللاعبين جوزيف شلهوب ومحمد الهبش وآفو مومجوغليان ومحمد حمية.