فيدال لن يلعب ضد دينامو زغرب


سيغيب التشيلياني أرتورو فيدال عن بايرن ميونيخ الألماني في مباراة الليلة ضد ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب الإصابة بحسب ما كشف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

وتعرض لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق لإصابة في ركبته في مباراة الدوري المحلي يوم السبت ضد ماينتس (3-0) واضطر للخروج في بداية الشوط الثاني.
كما سيفتقد النادي البافاري سيباستيان روده، البديل المحتمل لفيدال في وسط الملعب، بسبب اصابة طفيفة، ما يعني بأن غوارديولا سيخوض اللقاء بفريق ناقص.
وتحدث المدرب الإسباني عن وضع فريقه عشية لقاء دينامو زغرب، قائلاً: "تقلص عدد اللاعبين (المتوفرين) إلى حوالى 14 أو 15، وبالتالي نحن مضطرون إلى استدعاء لاعب أو اثنين من الفريق الرديف".

طوكيو تقترح إضافة 5 رياضات جديدة إلى "أولمبياد 2020"

أفادت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو عام 2020 بأنها اقترحت إضافة 5 رياضات جديدة إلى برنامج الألعاب.
والرياضات الخمس المقترحة هي: البيسبول - سوفت بول (ملف مشترك) والكاراتيه والرولر سبورت والتسلق والشراع، في حين صرف المنظمون النظر عن اقتراح الووشو والبولينغ والسكواش.
وستعتمد اللجنة الأولمبية الدولية الرياضات الجديدة في برنامج أولمبياد 2020 في الجمعية العمومية قبيل انطلاق أولمبياد "ريو 2016".
وقال رئيس لجنة اقتراح الرياضات الجديدة في اللجنة اليابانية المنظمة فوجيو ميتاراي إن الألعاب الخمس التي تم اختيارها لها شعبية كبيرة لدى الشباب وتلقى دعماً كبيراً في اليابان.
وبعد الإصلاحات الأولمبية التي عرفت بالأجندة الأولمبية 2020 التي قام بها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ، سمح للدولة المنظمة للألعاب الأولمبية باقتراح رياضات جديدة شعبية ومحفّزة للجمهور.
ويتضمن برنامج الدورات الأولمبية الصيفية في العادة 28 رياضة.