مقررات اتحاد «الطاولة»
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جملة مقررات أبرزها: ـ تأليف بعثة لبنان للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد الشباب التي ستقام في البحرين (6 و7 الجاري)، وضمّت: فادي كيوان مدرباً واللاعبين: حبيب أنطون، أحمد حرب، ميليسيا صابر وباتريسيا حمصي. ـ إطلاق بطولة المحافظات لأندية الدرجة الثانية بين 15 و20 الجاري، وفي محافظة جبل لبنان بين 23 و27 الجاري. ـ عقد خلوة إدارية في 14 شباط للبحث في آلية تحسين اللعبة. ـ الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة العالم للمنتخبات التي ستقام في روسيا من 23 إلى 30 أيار المقبل. ـ الموافقة للبطل آفو ممجوغوليان على المشاركة في بطولة مصر الدولية على نفقته الخاصة.

نهائيات البطولة المدرسية

تتابعت البطولات المدرسية في جميع الألعاب. وفي آخر النهائيات لمحافظة بيروت، فازت العاملية ببطولة كرة الصالات (ذكور) والآي سي (إناث). وفازت الإعدادية بلقب كرة السلة (ذكور) والمقاصد (إناث)، وفي كرة الطاولة، تصدّر هشام الطويل (ذكور) وهالة حويلا (إناث). وفي النبطية، أسفرت نهائيات كرة الصالات عن فوز أجيال الدوير والتربية والتعليم (إناث) والمصطفى النبطية والمهدي الشرقية (ذكور). وفي جبل لبنان، المصطفى بلقب كرة اليد (ذكور) والجمهور (إناث)، كذلك فازت الجمهور بلقب كرة القدم. وفي السلة، فازت المون لاسال باللقب على حساب الشانفيل.

دورة لاتحاد الجمباز

ينظّم اتحاد الجمباز، الأحد عند الساعة 13.00، كأس رئيس الاتحاد السابق المرحوم الحاج عدنان مكي الرابعة للجمباز الفني للفرق، في قاعة نادي المون لاسال في عين سعادة، على أجهزة الحركات الأرضية وطاولة القفز والحلق وحصان الحلق. وعلى جميع النوادي الراغبة في المشاركة تزويد الأمانة العامة للاتحاد بأسماء لاعبيها في مهلة أقصاها اليوم، إما عبر الفاكس وإما عبر البريد الإلكتروني.

مهرجان السنابل الرياضي

اختتمت ثانوية السنابل الجديدة مهرجانها الرياضي السنوي الثالث، حيث شارك 150 لاعباً ولاعبة في ألعاب عدة، جاءت نتائجها ترتيباً كالآتي: الشطرنج: للصغار: أوّل نتاليا ماميدوف، ثانياً رهام الصالح، ثالثاً حسن غرابي. للكبار: حسن عطوي، محمد حمد، حسين شحرور. كرة الطاولة: جعفر موسى، محمد شحرور، إبراهيم شحرور.
كرة القدم للصالات: الصف الثامن أ: محمد شحرور، علي ترمس، حسين مرتضى، حسن شعيتو، محمد الرز وعلي المقداد.
كرة السلة: الصف التاسع أ: حسن برو، حسين برو، علي نور الدين، حسين طه، محمد عواضة ومحمد حسين درويش.

دورة الكرمليت لكرة الطاولة

أقام قسم الرياضة والنشاطات في مدرسة الكرمليت الفنار الدورة السنوية الثانية في كرة الطاولة على الملاعب المقفلة للمدرسة. وخصصت هذه الدورة لأهالي الطلاب وقدامى المدرسة وأفراد الهيئة التعليمية. وأحرز طانيوس حنا (أحد قدامى المدرسة) اللقب بفوزه على الأستاذ إيلي ضاهر في النهائي. وفي الختام وزّع منسّق النشاطات في المدرسة طوني نجم الكؤوس على الفائزين.