أنهى منتخب لبنان لكرة اليد استعداداته لبطولة الأمم الآسيوية الـ14، التي تستضيفها قاعة حاتم عاشور في طريق المطار بين 6 و19 الجاري، فخسر في آخر مبارياته التحضيريّة أمام نظيره الياباني 30 - 33 (الشوط الأول 14 - 16). وكان أفضل مسجلّ للبنان خضر نحاس (8 إصابات) ولليابان ميازاكي بالرصيد عينه. ووضع مدرّب المنتخب الوطني التونسي فتحي شقرون آخر اللمسات على التشكيلة وطريقة اللعب قبل أن يستهلّ البطولة بمواجهة الأردن غداً في المباراة الافتتاحية.


اللجنة الفنية

وكان قد وصل إلى بيروت أعضاء اللجنة الفنية للبطولة، وهم: بدر الذياب وأحمد أبو الليل وخلف العنيزي وحامد عبد الله وجاسم الذياب من (الكويت)، وعبد الكريم راعي وزهير سمحا من (سوريا)، وروشان اناند من (الهند) ومحمد طالب من (البحرين)، وسالم الزهراني من (السعودية)، ويوتسابول سوكومولنان من (تايلاند)، ونوبورو غوتو من (اليابان) ورامون غاليغو من (إسبانيا) ممثلاً الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومروان محمد مازن وفؤاد رضوان من الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي. وستعقد اللجنة الفنيّة أول اجتماعاتها غداً (الساعه الخامسة)، وعلى جدول أعمالها العديد من المواضيع التنظيمية والفنية، ومن بينها تثبيت قمصان المنتخبات والألوان المعتمدة منها، إضافة إلى تثبيت أرقام اللاعبين وشرح بعض النواحي الفنية والتنظيمية التي ستعتمد في البطولة.
اجتماع اللجان المنظّمة
ورفعت اللجان المتفرعة عن اللجنة المنظمة للبطولة القارية من وتيرة استعداداتها عشية انطلاقتها، ودخلت في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على مستوى عمل كل منها.

تتويج السدّ بطلاً للشباب

وزع الاتحاد اللبناني لكرة اليد الكؤوس والميداليات على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة لبنان للشباب، التي أحرزها شباب نادي السد بعد فوزه بالمركز الأول من دون أي خسارة. تلاه الصداقة في المركز الثاني، فالمبرّة ثالثاً.